شارب تكشف عن الهاتف Aquos R2 بمواصفات ممتازة

تعتبر هواتف Aquos من الهواتف القوية والرائدة في السوق، ويرجع هذا نتيجة قدرة Sharp على طرح العديد من الهواتف الذكية والتي تجمع بين قوة الاداء والتصميم الحديث والعصري بالاضافة للقدرة على تقديم العديد من المميزات والمواصفات القوية والهامة مع سعر منخفض في نفس الوقت.

ومؤخرا تسعى الشركة لفتح سوق جديد لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الامر الذي سيساعد على زيادة مبيعات الشركة نتيجة الحجم الضخم لهذا السوق واقباله على شراء الهواتف الذكية الجديدة التي يتم طرحها باستمرار في الاسواق الخاصة بالهواتف الذكية في هذه المنطقة.

ونقدم لكم من خلال موضوعنا استعراض مواصفات هاتف Aquos R2 وهو أحدث الهواتف طرحا من sharp حيث يتميز الهاتف بالعديد من المواصفات القوية والقادرة على جعله واحد من اهم الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة أو المرتفعة التي نراها مؤخرا، وهذا بسبب العديد من المواصفات الهامة والمميزة والتي ياتي بها هذا الهاتف الجديد كليا.

مواصفات هاتف Aquos R2

مميزات هاتف Aquos R2

عيوب هاتف Aquos R2

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.