طرح الهاتف LG X venture رسميًا

كما كان مقررًا قامت شركة ال جي الكورية الجنوبية بإطلاق هاتفها الجديد LG X Venture للبيع بشكل رسمي في الولايات المتحدة على أن يتم إطلاقه في باقي دول العالم خلال الأيام المقبلة.

 

وبات الهاتف LG X Venture متاحًا بالفعل بسعر 330 دولار أمريكي، كما أن أحد المواقع التجارية قامت بطرحه بالتقسيط على 30 شهرًأ وذلك بدفع 11 دولار فقط لكل شهر.

 

ويضم الهاتف معالج ثماني النواة من فئة كوالكوم سناب دراجون 435 ومعالج رسوميات Adreno 505 وهذا ما جعل الهاتف مميزًا فيما يتعلق بالأداء كما انه يضم ذاكرة عشوائية قدرها 2 جيجابايت، ويضم الجوال LG X Venture شاشة حجمها 5.2 بجودة 1080 x 1920 بكثافة بيكسلات 423 بيكسل لكل بوصة وتعمل بتقنية 1080p.

 

ومن أهم مميزات الهاتف الجديد أنه يضم بطارية كبيرة جدًا بسعة 4100 مللي أمبير حيث كانت قد كشفت الشركة الكورية عن أن البطارية تستطيع الصمود لمدة 24 ساعة كاملة من العمل المتواصل حيث تعتبر أفضل بطارية صنعتها الشركة حتى الآن، كما يدعم الهاتف الشحن السريع حيث يمكن شحن البطارية من صفر إلى خمسين في المائة في وقت مدته 48 دقيقة، وفضلًأ عن كل ذلك فإن الهاتف LG X Venture يضم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

 

 

مواصفات الهاتف LG X Venture

 

 

سعر الهاتف

حتى الآن لا يزال سعر الهاتف غير محدد بالنسبة للبلدان العربية خاصة وأن الهاتف لم يطرح بعد في منطقة الشرق الأوسط لكن من خلال أسعار الهاتف في اوروبا يمكننا أن نخمنها بالشكل التالي: