عروض أورانج بمناسبة الفلانتاين

تتنافس الشركات المختلفة خلال موسم الفلانتاين في تقديم الكثير من العروض لمستخدميها، وقد نشرت شركة أورانج على موقعها بمناسبة الفلانتاين أنه إذا قمت بشراء أحد هواتف هواوي المتواجدة لديها سوف تحصل على هدية، وسوف نقوم بعرض الهواتف المتواجدة في فروع أورانج بالإضافة إلى الهدايا خلال هذا المقال.

Huawei Y5 2017

إذا قمت بشراء هاتف Huawei Y5 2017 من خلال شركة أورانج سوف تحصل على بطاقة تخزين خارجية بحجم 8 جيجابايت مجانًا، ويمكنك الحصول على الهاتف بسعر 2175 جنيه مصري.

Huawei Mate 10 pro

 

عند شراء الهاتف من خلال أورانج ستحصل على باور بانك بسعة 10000 مللى أمبير، ويمكنك الحصول على هاتف Huawei Mate 10 pro بسعر 15000 جنيه مصري.

Huawei Mate 10 Lite

عند شراء الهاتف من خلال أورانج ستحصل على باور بانك بسعة 5000 مللى أمبير، ويمكنك الحصول على هاتف Huawei Mate 10 Lite بسعر 5435 جنيه مصري، وذلك بدلًا من سعره القديم في فروع أورانج والذي كان 5689 جنيه مصري.

مازالت هناك الكثير من الهواتف والهدايا على موقع الشركة ويمكنك التعرف عليها، ولكن يرجى  العلم أن الشركة ربما تقوم بإضافة بعض الهواتف وبعض الهدايا الجدية خلال الأيام القادمة وربما تذهب إلى أحد الفروع فتجد أن بعض الهواتف قد نفذت وسوف تقوم الشركة بإبلاغك بالفروع التي يتواجد بها الهاتف، وهناك بعض الهواتف قد تنفذ من كافة الفروع وتقوم الشركة بالتنويه بذلك عبر الموقع الخاص به

وقد قامت الشركة بإضافة هاتف  Huawei GR3 2017 إلى قائمة الهواتف التي تأتي مع هدية في الفلانتاين ولكن لم تعلن عن الهدية بعد ولكنها قامت بخفض سعر الهاتف من 4119 جنيه مصري إلى 3889 جنيه مصري وربما يكون هذا الخصم هو الهدية الخاصة بالهاتف.