عقب انخفاض سعره أكثر من 2500 جنيهًا: هل يستحق هاتف Samsung A80 الاقتناء

أعلنت سامسونج العام الماضي عن هاتفها Galaxy A80 الفريد من نوعه والذي يتميز بتصميم رائع وفكرة جديدة، مع شاشة كاملة وكاميرا دوارة يمكنها العمل ككاميرا أمامية وخلفية، وأيضًا جاء الهاتف مع معالج Snapdragon 730، لكن عند نزول الهاتف للأسواق المصرية جاء بسعر 10000 جنيه مصري، وهو ما جعله يختفي من المنافسة نظرًا لتسعيره المبالغ فيه بالنسبة للمستخدم المصري، ويبدو أن الشركة قررت أن تصحح هذا الخطأ فهبطت أسعار الهاتف حوالي 2500 جنيه ليصل إلى 7500 جنيه مصري، وهو ما يتيح له دخول المنافسة مرة أخرى، فهل هل يستحق الهاتف الاقتناء بعد هبوط أسعاره؟ تابعوا معنا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A80

الهيكل والأبعاد:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

هل يستحق هاتف Samsung Galaxy A80 الاقتناء بعد هبوط أسعاره؟

بالطبع يستحق الهاتف الشراء بعد نزول أسعاره بهذا الشكل، وذلك بالرغم من وجود بعض منافسيه الشرسين مثل Xiaomi Mi 9T الذ يأتي مع نفس المعالج بأسعار أفضل وقدرات أعلى في التصوير وسرعة الأداء، ولكن هاتف سامسونج يتميز بتصميمه الفريد من نوعه، وهذا الهبوط في الأسعار وضع الهاتف في مكانه المناسب في الفئة المتوسطة العليا ليتمكن من المنافسة في الأسواق المصرية.

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.