أفضل الهواتف في الفئة السعرية 7000 جنيه مصري

عند البحث عن الهاتف الذكي الأنسب لاحتياجات كل مستخدم، يجب أولًا أن يحدد بنفسه الميزانية المناسبة للشراء، ومن ثم اختيار أولوياته والمزايا التي يرغب في الحصول عليها بالهاتف الجديد، وهو ما نحاول أن نقوم به اليوم، عن طريق أن نستعرض معكم أفضل وأحدث الهواتف الذكية الحالية في الأسواق المصرية في فئة 7000 جنيه مصري لمن يبحثون عن هاتف لا يتجاوز هذه الميزانية، ويمكنكم اختيار الهاتف الأنسب إلى احتياجاتكم من هذه القائمة.

هاتف Huawei Nova 3

يبلغ سعر الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 7,444 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Huawei Nova 3 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Apple iPhone 6s Plus

يبلغ سعر الإصدار في الأسواق المصرية حوالي 6,889 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Apple iPhone 6s Plus والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Xiaomi Mi 9T

يبلغ سعر الإصدار الأكبر من الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6,777 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Xiaomi Mi 9T والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف OPPO F11 Pro

يبلغ سعر الإصدار الأكبر من الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 6,249 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف OPPO F11 Pro والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

هاتف Honor 20

 

يبلغ سعر الإصدار الأكبر من الهاتف في الأسواق المصرية حوالي 7,499 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة سعر هاتف Honor 20 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

 

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.