فودافون تكشف عن جهازها اللوحي الجديد Vodafone Smart Tab N8

خلال الفترة الماضية استطاعت شركة فودافون الرائدة في مجال شبكات الهواتف المحمولة وخدمات الإنترنت أن تقتحم عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بقوة ولعل أبرز تلك الهواتف كان Vodafone smart ultra 6 والذي يعتبر من الهواتف الجيدة للشركة.

وكشفت شركة فودافون رسميًا عن جهاز لوحي جديد – تابلت – والذي يحمل إسم Vodafone Smart Tab N8 بمواصفات مميزة ضمن الفئة السعرية المتوسطة حيث يعتبر الجهاز اللوحي الجديد من فودافون واحد من الأجهزة المميزة خلال العام الجاري والخاصة بشركة فودافون.

 

 

ويضم الجهاز اللوحي الجديد Vodafone Smart Tab N8 شاشة حجمها 10.1 بوصة ومعالج رباعي النواة من شركة ميدياتيك Mediatek ومعالج رسوميات من فئة Mali-T720MP2  بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية (رام) حجمها 2 جيجابايت.

ويأتي الجهاز اللوحي الجديد باللون الأسود مع نظام تشغيل أندرويد الإصدار السابع (نوجا 7.0) وبطارية مميزة بسعة 4600 مللي أمبير.

 

 

مواصفات التابلت Vodafone Smart Tab N8

يعتبر الجهاز اللوحي Vodafone Smart Tab N8 من الاجهزة اللوحي من الفئة المتوسطة ولهذا فنحن لن ننتظر منه ان يكون أفضل الأجهزة اللوحية خلال عام 2017 ولكنه يعتبر من الهواتف المميزة ضمن الفئة السعرية التي ينتمي إليها حيث يضم الجهاز الجديد كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

كما يأتي التابلت الجديد بشاشة حجمها 10.1 بوصة بدقة HD وجودة 800 x 1200 بيكسل بكثافة بيكسلات 149 بيكسل لكل بوصة، فضلًا عن معالج رباعي النواة من فئة ميدياتيك Mediatel MTK8735B ومعالج رسوميات من فئة Mali-T720MP2 ، كما يعمل بشكل مسبق مع الإصدار السابع من نظام تشغيل اندرويد (نوجا 7.0)، بالإضافة عن ذاكرة عشوائية “رام” حجمها 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 64 جيجابايت عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية microSD، فضلًأ عن بطارية بسعة 4600 مللي أمبير، ويعمل الجهاز الجديد بالإصدار الرابع من البلوتوث Bluetooth 4.1.

ووفقًا لشركة فودافون فإن الجهاز اللوحي Vodafone Smart Tab N8 سيكلف نحو 10,900 روبيه هندي أو 169.2 دولار أمريكي وهو ما يعادل 3700 جنيه مصري.

 

 

التصميم

 

الشبكات

 

الشاشة

 

 

الكاميرا

 

الأداء

 

الإتصال

 

البطارية

 

تاريخي الإعلان والإصدار