كاميرا هاتف شاومي الجديد Mi 10 Ultra تحتل المركز الأول في تصنيف DxOMark

أعلنت الصينية Xiaomi منذ أيام عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi 10 Ultra بدعم شبكات الجيل الخامس، مع معالج Snapdragon 865 وكاميرا خلفية رباعية وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وقد حصلت كاميرا الهاتف مؤخرًا على تقييم من موقع DxOMark فاحتلت المركز الأول، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم تفاصيل الخبر.

وفقًا لتقييمات الكلميرا فق حصلت على تقييم كلّي 130 نقطة، حيث حصل الهاتف على 142 نقطة في التصوير الثابت، وعلى 106 نقطة في تسجيل الفيديو، وذلك بعد تقييم المستشعرات المختلفة للكاميرا تحت ظروف مختلفة.

استطاعت العدسة telephoto المقربة أن تقدم أفضل لنتائج في التقريب البصري المزدوج، كما قدمت العدسة periscope أداء أفضل ما يكون في التقريب البصري x5، بجانب العدسة الواسعة التي اتضح أنها تقدم أكبر زاوية عرض حتى الآن بالمقارنة مع الهواتف المنافسة، فقد تفوق كميرا Mi 10 Ultra على نظيرتها في هاتف Galaxy S20 Ultra مع أفضل جودة لعرض الصورة بتفاصيل واضحة، وفيما يلي نستعرض معكم مواصفات الهاتف الكاملة.

هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra

الأبعاد وخامات الصناعة:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

الألوان المتاحة:

أسعار الهاتف:

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.