كل ما تودون معرفته عن هاتف الألعاب Lenovo Legion Duel 2

عندما نتحدث عن هاتف بمواصفات او تصميم استثنائي. ربما نتحدث عن شاشة كاملة بدون مساحة نوتش مثلا. او مستشعر بصمة اصابع في مكان مختلف قليلا عما تعودنا عليه. لكن عندما ياتي الأمر لهاتف Lenovo Legion Duel 2 فان شركة لينوفو ذهبت لمستويات مختلفة فيما يتعلق بالتصميم الاستثنائي. ومن ثم المواصفات القوية التي كان يجب أن تليق مع هذا التصميم.

ياتي Lenovo Legion Duel 2 بتصميم مختلف وغريب. حيث تاتي كاميرا السيلفي في جانب الهاتف بحيث تفتح عندما يتم استخدام الهاتف بوضع البورتريه. ما يجعلها اقرب ما يكون لكاميرات اللابتوب عن كاميرات الهواتف التقليدية. وتدعم واجهة الهاتف استخدام هذا الوضع لتصوير المستخدم اثناء اللعب. ما يعتبر حلا سحريا لمحبي التدوين بالفيديو عن الالعاب Gamers Vlogs حيث يمكنهم تصوير انفسهم وتصوير اللعبة بأبسط وأسهل الطرق.

ليس هذا هو الجديد فحسب. بل ان الهاتف قادر على استقبال الشحن من منفذين USB-C في نفس الوقت! ما يضاعف قوة وسرعة الشحن لهاتف يحتاج للشحن بشكل مستمر لانه في الأساس هاتف العاب.

الجديد ايضا هو منطقة المراوح المخصصة للتبريد في خلف الهاتف. والتي يمكن التحكم في اعداداتها ولونها وطريقة عملها من داخل الهاتف. وطبعا لن ننسى ازرار الالعاب التي تم تضمينها في الهاتف لتسهيل عملية التصويب واطلاق النار في العاب PUBG أو قيادة السيارات في العاب السباق.

كان من اللازم أن يتفاعل هذا التصميم مع مواصفات فنية قوية. فما هي المواصفات التي تاتي في Lenovo Legion Duel 2

مواصفات هاتف Lenovo Legion Duel 2

ملاحظات