لأول مرة.. انخفاض سعر الساعة LG Watch Style إلى أقل من 140 دولار

في شهر فبراير الماضي كشفت شركة ال جي الكورية العملاقة عن ساعتها الجديد LG Watch Style والتي تعتبر من أكثر الساعات الذكية شهرة حول العالم والتي أنتجتها بالتعاون مع شركة جوجل الأمريكية وهو الأمر الذي يدل على سبب الشهرة والشعبية الكبيرة التي نالتها هذه الساعة الذكية.

 

 

سعر LG Watch Style

دائمًا ما تشتهر الساعات الذكية بالارتفاع الكبير في سعرها خاصة وأن المهتمين باقتناء الساعات الذكية يختلفون تمامًا عن هواة الهواتف الذكية، فدائمًا ما نجد تعدد كبير في أسعار الهواتف وذلك لمراعاة الفئة الإقتصادية التي تهتم بشراء الهواتف الرخيصة ولكن الأمر ليس هكذا في الساعات الذكية.

 

 

وتعد ساعة LG Watch Style من الساعات الأرخص سعرًا في سوق الساعات الذكية والتي تأتي في الأصل بسعر 249.99 دولار أمريكي، ولكن كشف موقع (Phonearena) عن أن الساعة نفسها تكلف حاليًا 139.99 دولار أمريكي على موقع eBay أي أنك ستوفر 110 دولار.

 

 

مواصفات الساعة الذكية LG Watch Style

وتعمل الساعة LG Watch Style بالإصدار الثاني من نظام تشغيل أندرويد وير Android Wear وهي النسخة الخاصة بالساعات الذكية كما تأتي بشاشة شاشة دائرية من نوع P-OLED الذي تتميز به شركة LG الكورية العملاقة، وتعمل الشاشة بجودة 360 X 360 بكسل وهى بحجم 1.2 بوصة.

وتضم الساعة الذكية LG Watch Style زرًا واحدًا فقط من الجانب الأيمن بالإضافة إلى مستشعر ضربات القلب والذي بات من السمات المميزة للهواتف الذكية، كما تتميز الساعة بذاكرة عشوائية «رام» بحجم 512 ميجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت، فضلًا عن بطارية بسعة 240 أمبير.