لمحبي أجهزة التابلت. هل يعتبر Realme Pad الصفقة الرابحة لكم؟

كان من الطبيعي أن تطلق شركة Realme جهازًا لوحيًا. ربما بدأ كل شيء مع الهواتف الذكية ، لكن Realme سرعان ما استفادت من شعبيتها وأصدرت عددًا من سماعات الرأس والساعات وأجهزة التلفزيون والمكانس الكهربائية وبنوك الطاقة وحتى الكمبيوتر المحمول. وهذا هو السبب في أنه كان من المدهش أن نسمع عن Realme Pad.

تمامًا مثل الهواتف الذكية من Realme ، فإن أول جهاز لوحي لهم يدور حول الحصول على أقصى استفادة من المال. وتبدو لوحة Realme Pad واعدة بشكل لا يصدق – تحتوي اللوحة على هيكل أنيق من الألومنيوم يحتوي على شاشة مقاس 10.4 بوصة وأربعة مكبرات صوت Dolby Atmos وسعة كبيرة تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة. يعمل اللوح مع Android 11 مع واجهة مستخدم realme UI for Pad.

يعد Realme Pad جهازًا لوحيًا رخيصًا  ولهذا السبب كان لا بد من اتخاذ بعض خيارات خفض التكلفة – مثل مجموعة شرائح Helio G80 مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين الأساسي

ومع ذلك ، سواء أكان قوياً أم لا بشكل عام ، فهو جهاز قوي للوسائط المتعددة مزود بشاشة كبيرة بما يكفي ، وإعداد مكبر صوت رائع ، وإمكانيات LTE ثنائية الشريحة ، ومقبس مقاس 3.5 مم ، وفتحة microSD ، وشحن سريع بقوة 18 وات للبطارية المناسبة.لا يوجد دعم للقلم الإلكتروني لـ Realme Pad

سنكون صادقين ونقول إننا لسنا سعداء بشريحة Helio G80. يجب أن تكون وحدة المعالجة المركزية 2 + 6 جيدة ، لكن لا يمكننا التأكد من وحدة معالجة الرسومات حتى الآن. إذا كان بإمكانه توفير التصفح والتمرير وتشغيل الفيديو وبث الفيديو دون تأخير ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يريح مخاوفنا الى حد بعيد.

يتم شحن Realme Pad داخل صندوق ورقي بحجم الكمبيوتر اللوحي. في الداخل ستجد تلك الوسادة نفسها وكابل USB وشاحن بقوة 18 وات.
ستجد أيضًا دبوس إخراج SIM / microSD داخل إحدى حجرات الورق.

التصميم وجودة البناء واستعمال Realme Pad

عمر البطارية في Realme Pad

 

مكبرات الصوت في Realme Pad

 

نظام التشغيل في Realme Pad

الأداء والمعايير في Realme Pad

الكاميرات في Realme Pad

منافسة Realme Pad في السوق

تعد Realme Pad جيدة في ما تم تصميمه للقيام به – تصفح الويب والوسائط الاجتماعية وتشغيل الفيديو وتدفقه ومهام المكتب. يمكن أن تلعب لعبة المنصات العرضية أيضًا. لقد أحببنا شاشته وسماعاته العالية والمتوازنة ونظام التشغيل Android النظيف وعمر البطارية المناسب.
من الواضح أنه جهاز لوحي بميزانية محدودة يباع بسعر مناسب ، ومن المحتمل أن يجعل الجميع سعداء ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم يعرفون ما يشترونه.

هناك عرضان مثيران للاهتمام في فئة الميزانية ، لذا دعنا نتصفحها.

الخلاصة:

 

ملاحظات