لهواة تحميل الأفلام والمسلسلات: أرخص هواتف بذاكرة داخلية 128 جيجابايت

الكثير من الناس يحبون مشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال الهواتف الذكية الخاصة بهم، لذلك يحرصون على اختيار هواتف بمساحة تخزينية كبيرة، وفي هذا المقال نستعرض معكم مواصفات وأسعار بعض الهواتف المتوسطة التي تأتي مع مساحة تخزينية بحجم 128 جيجابايت بالإضافة إلى أن هذه الهواتف تأتي مع شاشة بحجم كبير ودقة عالية.

هاتف Oppo F11 Pro

هاتف Xiaomi Pocophone F1

هاتف Samsung Galaxy A7 2018

هاتف Huawei P30 lite

هاتف Samsung Galaxy A50

  • الشاشة: جاء هاتف Samsung Galaxy A50 مع شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.4 بوصة، وبدقة 2340 × 1080 بكسل، وبكثافة 403 بكسل في البوصة الواحدة، وهي محمية بطبقة عازلة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الثالث، بالإضافة إلى دعمها لتقنية اللمس المتعدد.
  • الكاميرا: جاء الهاتف مع كاميرا أمامية أحادية العدسة بدقة 25 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.0، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بعدسة ثلاثية الأولى بدقة 25 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2 ،والثانية بدقة 5 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، والثالثة بدقة 5 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2،  كشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة ، فلاش LED.
  • الأداء: جاء الهاتف مع شرائح معالجة من نوع Exynos 9610 ثمانية النواة، تعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 و 6 جيجابايت (رام)، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بحجم  64 و128 جيجابايت، ويمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 512 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد من الإصدار التاسع (Pie).
  • البطارية: جاء الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللى أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع .
  • سعر هاتف Samsung Galaxy A50 النسخة الـ 128 جيجابايت في السوق المصري 4800 جنيه مصري، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.
أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل
كتب- محمد السعيد.