ما الذي تتشارك فيه وتختلف عليه هواتف Pixel الرائدة وهواتفها الجديد Google Pixel 3a وGoogle Pixel 3a XL

أعلنت شركة جوجل عملاق التقنية حول العالم مؤخرا عن إطلاق هواتفها الذكية الجديدة Google Pixel 3a وGoogle Pixel 3a XL وهي من الهواتف الذكية الجديدة التي تدخل حلبة الصراع الدائر بين شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. الأمر القادر على تغيير دفة المنافسة بين الهواتف الذكية ورفع أفق تطلعات المستخدمين الى أفاق عالية. حيث أن جوجل تعتبر من الشركات الرائدة التي تقدم دائما أقوى وأفضل الهواتف الذكية. وتدخل في منافسة محتدمة دائما مع أسماء قوية في عالم الهواتف الذكية مثل أبل وسامسونج وغيرها من الشركات

ونستعرض من خلال سطور هذا التقرير أوجه التشابه والإختلاف بين الهواتف الذكية Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL حيث يحتار الكثير من المستخدمين في اختيار الهاتف المناسب لهم من بين الهواتف الجديدة من جوجل.

التشابه بين هاتف Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL

على صعيد أخر قد يتسائل المستخدمين. إذا كانت كل النقاط السابقة هي النقاط الخاصة بالتشابه بين الهاتفين. فما هي نقاط الإختلاف بين كلا الهاتفين؟ وهل يمكن أن تطرح جوجل هاتفين متشابهين الى هذه الدرجة؟ في واقع الأمر فالهاتفين غير متطابقين تماما. فما هي الاختلافات بين الهاتفين؟ هذا هو ما نستعرضه من خلال الفقرة القادمة.

الإختلاف بين هاتف Google Pixel 3a و Google Pixel 3a XL

وختاما: هل هذا ما كنا نتوقعه من جوجل بخصوص الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بها؟ لا يمكن أن ننكر تسرب خيبة الأمل لدينا مع اعلان جوجل عن هواتفها الذكية الجديدة دون تطوير يذكر على التصميم الخارجي أو حتى الإمكانيات الداخلية. لكن من ناحية أخرى تأتي الهواتف الذكية مع اسعار مناسبة للمستخدمين ما قد يمثل عذرا جيدا لجوجل  لطرح الهواتف الجديدة الخاصة بها بهذه المواصفات.

ملاحظات