متابعة الإعلان عن هواتف Pixel 6

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات، أعلنت العملاقة Google أخيرًا عن سلسة هواتفها الجديدة Pixel 6، والتي تضم هاتفين حتى الآن هما  Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro، وقدمت جوجل العديد من المميزات والتحديثات في السلسلة الجديدة على التصوير والأداء والأمان الرقمي.

من ناحية الأداء يأتي الهاتفين مع رقاقة  Google Tensor بمعمارية 5 نانومتر، التي تقدم أداء قوي مع قدرات معالجية عالية في التصوير تعمل على معالجة الصور لتقديم أفضل جودة. تقدم السلسة الجديدة أيضًا خاصية Live Translate للترجمة الفورية بين 55 لغة سواء كانت عن طريق الصوت أو ترجمة النصوص المكتوبة عن طريق قراءتها بواسطة الكاميرا. على مستوى الأمان الرقمي تقدم رقاقة Titan M2 المدمجة داخل الهاتف حماية اضافية للصور والملفات الموجودة على الهاتف ضد هجمات القراصنة، كما أعلنت جوجل أنها ستستمر في تزويد هواتف السلسلة بتحديثات الأمان لمدة 5 سنوات قادمة، وفيما يلي نستعرض معكم المواصفات التفصيلية للهاتفين، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Google Pixel 6

 

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

مواصفات هاتف Google Pixel 6 Pro

 

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

 

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.