متابعة مؤتمر الإعلان عن هاتف Nokia 7.1

على الرغم من تحقيق شركة Nokia للعديد من الخسائر على مدار تاريخها، إلا أن قطاع واسع من الجمهور من محبي العلامة التجارية، والواثقين في شركة HMD التي استحوذت على نوكيا. يتابعون بكل شغف تفاصيل الإعلان عن هاتف Nokia 7.1 الجديد. والذي يأتي بالعديد من الإمكانيات المميزة منها الكاميرات الموجودة في خلفية الهاتف والقادرة على التقاطالصور بجودة عالية، بالإضافة للقدرة على تصوير مقاطع الفيديو باحترافية عالية.

أيضا يأتي الهاتف الذكي بأحدث إصدار من جوجل أندرويد. وهو واحد من أشهر وأقوى أنظمة تشغيل الهواتف الذكية في العالم، الأمر الذي يوفر لمستخدمي الهاتف الجديد من نوكيا العديد من الإمكانيات المميزة والقدرات التي تنقل امكانيات هذا الهاتف الذي الى أفاق أوسع.

وحتى الأن فإن المواصفات المتاحة عن الهاتف الجديد كالتالي

مواصفات هاتف هاتف Nokia 7.1

ملاحظات

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.