متابعة مؤتمر الاعلان عن الهاتف الذكي OnePlus 7T

على الرغم من أن شركة OnePlus لم تحقق الكثير من الشهرة في المنطقة العربية مقارنة بالعديد من الشركات الأخرى مثل هواوي على سبيل المثال، إلا أنها استطاعت أن تبني لنفسها سمعة جيدة من خلال الهواتف الذكية التي تقدمها. والتي تجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المناسب. وهذا ما نلاحظه بقوة في الهاتف الذكي OnePlus 7T والذي ياتي بمواصفات فنية قوية لا تتناسب مع سعره المنخفض نسبيا.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المؤتمر الذي عقدته وان بلس والذي تم  الاعلان فيه عن الهاتف الجديد OnePlus 7T وما هي المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف.

مؤتمر الإعلان عن OnePlus 7T

واستضافت وان بلس في العاصمة الهندية نيوديلهي مؤتمرا حاشدا حضره عدد من الصحفيين والمدونين المتخصصين في العمل في مجال التقنية من أجل تقديم الهاتف الجديد OnePlus 7T

وعلى الرغم من عدم تعليق وان بلس على التسريبات التي سبقت الاعلان الرسمي عن الهاتف الا أن كل التسريبات الخاصة بالهاتف كانت صحيحة. وبالفعل يقدم الهاتف قيمة جيدة مقابل المال.

ومن خلال المؤتمر أيضا تم الاعلان عن الموعد الرسمي الذي سيبدأ بيع الهاتف رسميا فيه وهو ١٨ أكتوبر القادم. على أن يبدأ سعر الهاتف من ٥٩٩ دولار أمريكي.

لكن ماذا عن المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف؟ وهل يستحق الهاتف الشراء بهذا السعر؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي OnePlus 7T

ملاحظات