مراجعة الهاتف LG G6 وأبرز مميزاته وعيوبه وأسعاره

يعتبر الهاتف LG G6 الذي أطلقته شركة ال جي الكورية العملاقة واحد من أفضل الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها خلال العام الجاري، حيث يضم الهاتف عدد من المواصفات التقنية المتميزة، حيث يعتبر الهاتف الذكيLG G6 من الهواتف الأفضل في تاريخ الشركة الكورية، ويتميز الهاتف LG G6 بكاميرا خلفية مزدوجة بجودة 13 ميجابكسل لكل مستشعر بفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الأولى وبفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الثانية مع فلاش LED، كما يضم كاميرا أمامية “سيلفي” بجودة 5 ميجابكسل، أما بالنسبة للفيديو فهو يدعم التصوير بجودة 2160p عند سرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة.

 

مواصفات الهاتف LG G6 بالكامل

 

أداء الهاتف LG G6

يعملالجوال LG G6 بشكل مسبق بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد (نوج) وهو الأمر الذي يعني أن الهاتف الجديد سيكون أدائه سريع نسبيًا، كما انه يضم معالج ثماني من فئة سنابدراجون فضلًأ عن الذاكرة العشوائية وقدرها 4 جيجابايت، كما يضم ذاكرة داخلية للهاتف تصل إلى 32 – 64 جيجابايت بالإضافة إلى إمكانية إستخدام ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.

 

كاميرا الهاتف LG G6

ويتميز الهاتف LG G6 بكاميرا خلفية مزدوجة بجودة 13 ميجابكسل لكل مستشعر بفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الأولى وبفتحة عدسة f/1.8 مع فلاش LED، كما يضم كاميرا أمامية “سيلفي” بجودة 5 ميجابكسل، أما بالنسبة للفيديو فهو يدعم التصوير بجودة 2160p عند سرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة.

 

 

بطارية الهاتف LG G6

تعتبر البطارية واحدة من أبرز المواصفات التي يضمها الهاتف LG G6  فعلى الرغم من ان شركة LG الكورية تخلت في السنوات السابقة عن فكرة البطارية القابلة للإزالة إلا أن هواتفها تتميز ببطاريات قوية فالهاتف LG G6 يضم بطارية بقوة 3300 مللي أمبير من فئة LI-POK، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع.

 

تصميم الهاتف LG G6

يعتبر الجوال LG G6من الهواتف الأنيقة في سوق الهواتف الذكية حول العالم حيث يضم هيكل معدني بطول 148.9 مم وعرض 71.9 مم و سمك 7.9 مم بوزن 163 جرام محمي بطبقة زجاجية من فئة كورنينج غوريلا الإصدار الثالث.

 

 

شاشة الهاتف LG G6

تعتبر شاشة الهاتف LG G6 من الشاشات المتميزة جدًا بالمقارنة مع معظم الهواتف الأخرى، فهى شاشة من فئة IPS LCD بحجم 5,7 تدعم حوالي 16 مليون لون ، بجودة 1440 x 2880 بكثافة بيكسلات 656 لكل بوصة، كما تدعم تقنية “HD” في مقاطع الفيديو.

وشاشة الجوال LG G6محمية بطبقة زجاجية من فئة كورنينج غوريلا الإصدار الثالث المقاومة للخدوش، كما يستطع مقاومة المياه تحت عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة.

 

 

محتوى علبة الهاتف LG G6

تضم علبة الجوال LG G6 الأغراض والمستلزمات الأساسية لأي هاتف حيث تضم العلبة إلى جانب الجوال السماعات والشاحن الخاص به بالإضافة إلى وصلة USBوكتالوج أو دليل لإستخدام الهاتف، متعدد اللغات بالإضافة إلى مساعد خروج بطاقة SIM Card أو شريحة الإتصال من الجهاز.

 

 

نظرة عامة على الهاتف LG G6 من حيث مميزاته وعيوبه

يضم الجوال LG G6، عدد من المميزات والعيوب، حاله حال كافة الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي يجعله موضع قبول أو رفض لدى العديد من مستخدمي الهواتف.

 

مميزات الهاتف LG G6

 

عيوب الهاتف LG G6

 

سعر الهاتف LG G6