مراجعة كاملة لهاتف Nokia 6.2 القادم

تعتبر شركة نوكيا من الشركات الرائدة في صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. مؤخرا اعلنت الشركة عن هاتفها الذكي الجديد Nokia 6.2 والذي ياتي مع العديد من المميزات والتي تجعل استخدام الهاتف افضل واسرع. وقد انحازت نوكيا اخيرا لتصميمات الهواتف الجديدة حيث ياتي الهاتف مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة الأمامية معظم مساحة الهاتف ماعدا مساحة كبيرة نسبيا من الحواف في اسفل الهاتف مكتوب فيها شعار نوكيا. بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة في اعلى منتصف الهاتف من الأمام بينما تاتي الكاميرات  الخلفية على شكل دائرة في منتصف الهاتف من الخلف وتحتها يستقر مستشعر بصمة الأصابع. ويعتبر تصميم الهاتف حديث خاصة في منطقة خلف الهاتف وقادر على لفت الأنظار لكن من ناحية اخرى قد تضايق مساحة الحواف اسفل الهاتف من الأمام مستخدمي الهاتف الراغبين في الاستمتاع بمساحة اكبر لتمدد الشاشة على الهاتف من الأمام.

المزيد عن هاتف Nokia 6.2 نستعرضه معكم من خلال مراجعتنا الكاملة للهاتف. حيث نستعرض اولا المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف ومن ثم تعليقنا على كل جزء من اجزاء هذه المواصفات

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Nokia 6.2

تعليقنا على هاتف Nokia 6.2

يمكن القول أن Nokia 6.2 ياتي مع مواصفات فنية قوية مقارنة بالسعر الذي ياتي به. يتميز الهاتف على صعيد التصميم والمواصفات الفنية الداخلية. كما تقدم الكاميرا اداء جيد في تصوير مقاطع الصور الثابتة والفديو على حد سواء.

لكن من ناحية اخرى يشوب بطارية الهاتف بعض العيوب من كونها بطارية غير قابلة للازالة ما يعني ان المستخدم مضطر للتوجه لمراكز الصيانة من اجل تغيير البطارية في حالة تعرضها للتلف كما ان سعة البطارية وقوة الشحن السريع بها اقل من توقعاتنا.

ملاحظات