مراجعة مواصفات أحدث هواتف Honor هاتف Honor 8X Max

عودتنا شركة Honor وخاصة هاتفها الجديد Honor 8X Max على المزج بين المواصفات الفنية القوية، والسعر المنخفض. هذه المزيج السحري الذي تخصصت فيه مجموعة من شركات التقنية الصينية، والتي استطاعت دراسة الأسواق التجارية التي تخوضها بشكل جيد، وتقديم أجهزة قوية ومميزة وقادرة على منافسة أكبر الماركات العالمية في عالم الهواتف الذكية.

واليوم تقدم لنا الشركة هاتفها الجديد Honor 8X Max والذي يلعب على الشكل والتصميم الفريد، حيث استوحى الهاتف تصميمه من السلسلة X من هواتف Iphone الشهيرة، لكن الشركة استطاعت التلاعب بسعر الهاتف لينخفض بشكل كبير ومغري للغاية لمحبي الحصول على الشكل الفريد والتصميم العصري مع السعر المنخفض مقابل بعض التنازلات على مستوى الإمكانيات الداخلية.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض سويا أهم المواصفات الفنية التي يأتي بها هذا الهاتف الجديد، مع دراسة أهم المميزات والعيوب التي يأتي بها الهاتف. هذه المميزات والعيوب التي يمكن من خلالها تحديد قرار شراء المستخدمين للهاتف من عدمه.

مواصفات هاتف Honor 8X Max

مميزات هاتف Honor 8X Max

عيوب هاتف Honor 8X Max

وهكذا نكون قد استعرضنا هذا الهاتف الجديد من Honor حيث استطاع الهاتف تحقيق المعادلة الصعبة بين السعر المنخفض أو المتوسط والإمكانيات العالية، مع اللعب على جانب التصميم والحرص على تقديم هاتف بشكل مبهر وأداء مميز وفي نفس الوقت لا يتجاوز السعر أسعار العديد من الهواتف الذكية ذات الإمكانيات الأقل في الأسواق التكنولوجية.

لكن من ناحية أخرى يأتي الهاتف ببعض العيوب الأساسية مثل ضعف نظام التصوير والكاميرات في الهاتف، وعدم توفر خاصية الفتح ببصمة الوجه، الأمر الذي قد ينفر بعض محبي الكمال في الهواتف الذكية، لكن لا يمكن أن نغفل هنا عنصر السعر الذي يعتبر ميزة أساسية

ملاحظات

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.