مراجعة مواصفات أول هاتف بسلايدر من هواوي Huawei Y9 Prime 2019

نجاح كبير حققته السلسلة Y التي تنتجها شركة هواوي العالمية الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. هذا النجاح الذي حققته السلسلة يعود لأنها موجهة بالأساس للشباب بعد دراسة مستفيضة لاحتياجاتهم سواء للكاميرات القادرة على تصوير مقاطع الفيديو والصور الثابتة بجودة عالية أو البطارية القادرة على العمل لوقت طويل دون الحاجة لأعادة الشحن. بالاضافة للعديد من المميزات والتطويرات الأخرى التي حملتها هذه السلسلة ولعل الهاتف الذكي Huawei Y9 Prime 2019 يعد أحدث هذه الهواتف اضافة في السوق المصري والذي ينتظر الاعلان الرسمي عن هذا الهاتف خلال الايام القليلة القادمة. حيث سيتم فتح باب الحجز للهاتف وتسليمه خلال هذا الشهر والذي ينتظره قطاع واسع من المستخدمين نتيجة السلايدر الذي ياتي به والذي يعتبر من المميزات الهامة والاساسية في هذا الهاتف

ونستعرض من خلال هذا التقرير اهم المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Huawei Y9 Prime 2019 بالاضافة لمراجعة المواصفات الفنية التي من المتوقع ان ياتي بها هذا الهاتف.

تصريحات حماسية بخصوص Huawei Y9 Prime 2019

وقال “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر قائلاً، نحن على بعد خطوات قليلة جديداً من تغيير مفهوم فئة الهواتف المتوسطة، حيث أن هذه الفئة تعتمد على الإمكانيات المتوسطة والسعر المناسب، لكن هذا المفهوم لم يعد يواكب نموذج عملنا بالنسبة لفئة الهواتف المتوسطة، لذا قمنا بالارتقاء بمفهوم الهواتف المتوسطة وزودناها ببعض مزايا فئة الهواتف العليا مع الحفاظ على أسعارها المناسبة التي تناسب جميع المستهلكين. فهواوي بصدد إطلاق أحد هواتف سلسلة Y الشبابية وهو هاتف Y9 Prime 2019، الذي سيصبح خير دليل علي فئة جديدة من الهواتف الذكية تجمع بين الإمكانيات الرائدة والمتطورة والسعر المعتدل.”

وأضاف لي قائلاً، “هواوي Y9 Prime 2019 سيحمل العديد من المفاجآت للمستخدمين، حيث أن الهاتف سوف يتم تزويده بمزايا لم تكن حتى موجودة في فئة الهواتف العليا التي أطلقتها هواوي مؤخراً مثل مكان ووضعية الكاميرا الأمامية، حيث سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة استخدام مثالية في هذا الهاتف، والذي ايضاً يحاكي توقعات ويتماشى مع نمط حياة المستخدمين الشباب الذي يتميز بالسرعة.”

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Huawei Y9 Prime 2019

ملاحظات