مراجعة مواصفات التابلت الذكي Lenovo Yoga Smart Tab

يمكن تقسيم أجهزة التابلت الى أجهزة ترفيهية تقدم خدماتها لمحبي مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام وسماع الموسيقى. وأجهزة تابلت أخرى تعتمد بالمقام الاول على المساعدات الصوتية مثل Google Assistant وغيرها. وما يميز التابلت Lenovo Yoga Smart Tab بالمقام الأول هو قدرتها على الجمع بين الترفيه وتقديم خدمات المساعدة الصوتية في نفس الوقت.

ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية للتابلت Lenovo Yoga Smart Tab والذي ياتي من شركة لينوفو ومراجعتها. حتى يكون المستخدم على علم بكافة التفاصيل الخاصة به. وما اذا كان يستحق الشراء أم لا. فمن ناحية يأتي التابلت مع تصميم حديث ومناسب لمحبي الحركة والسفر باستمرار. كما يأتي التابلت مع نظام صوت متميز للغاية من خلال خاصية صوت الدولبي أتموس القادرة على تقديم جودة صوت محيطة بالمستخدم.

ومن ناحية أخرى ياتي نظام الصوت مع دقة صوت ستريو قادرة على تقديم جودة صوت عالية للمستخدمين لسماع الموسيقى أو حتى الصوت المصاحب للفيديوهات والمحتوى على مواقع الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب على سبيل المثال.

لكن لا يأتي التابلت Lenovo Yoga Smart Tab مع مزايا الصوت والشاشة الجيدة بدون عيوب. فمن ناحية أخرى لا يتمتع التابلت بسرعة جيدة على صعيد معالجة البيانات ولا يستطيع تقديم سرعة كبيرة في الأداء. أيضا لا تقدم الكاميرات الأمامية والخلفية أداء جيد على صعيد تصوير الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو على حد سواء. كما أن التابلت لا يدعم مستشعر بصمة الاصابع على الرغم من أن العديد من أجهزة التابلت الأخرى التي تأتي في نفس الفئة السعرية تدعم مستشعر بصمة الأصابع.

وبعيدا عن المميزات والعيوب تعالوا نلقوا نظرة أكثر تركيزا على التابلت والمواصفات الفنية التي ياتي بها والمراجعة الخاصة به.

مراجعة مواصفات التابلت Lenovo Yoga Smart Tab

ملاحظات