مراجعة مواصفات الهاتف الرائد الجديد من هونر Honor 20

من الواضح أن شركة هونر المتخصصة في صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم قد قررت طرح هاتفها الرائد Honor 20 والذي يأتي مع العديد من المواصفات الفنية القوية التي لم نكن نتوقع أن تقوم هونر بتضمينها في هواتفها. لكن من الواضح أن هونر قررت أن تتخطى حاجز اصدار الهواتف الذكية للفئة المتوسطة والدخول لعالم الهواتف الرائدة المميزة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Honor 20 وما هي أهم المواصفات الفنية التي ياتي بها هذا الهاتف. وهل تتناسب المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف مع السعر الذي ياتي به؟

فمثلا على صعيد التصميم يأتي الهاتف مع تصميم يضع للشاشة القدرة الأكبر على احتلال أكبر مساحة ممكنة من الهاتف ما يجعل شاشة الهاتف جيدة لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الشاشة الكبيرة نسبيا والتي تاتي مع مساحة حواف قليلة.

ومثلا على صعيد نظام التشغيل ياتي الهاتف مع نظام التشغيل أندرويد ٩ باي مع معالج من نوع HiSilicon Kirin 980 وهو معالج ثماني النواة قادر على تقديم أداء جيد وقدرة كبيرة على فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت كما ياتي الهاتف مع معالج رسومي فئة Mali-G76 MP10

كل هذه المواصفات الفنية من المتوقع أن تاتي مع هاتف له سعر مرتفع للغاية. لكن المعادلة الصعبة التي قامت هونر بتقديمها هي القدرة على تقديم هاتف ذكي بهذه المواصفات مع سعر منخفض في نفس الوقت. فما هو هذا السعر وما هي المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Honor 20

وهكذا نكون قد استعرضنا المواصفات الفنية الخاصة بواحد من هواتف هونر المثيرة للجدل والتي يتسائل قطاع واسع من المستخدمين عن مدى أحقية هذا الهاتف بالشراء. في رأينا أن الهاتف يقدم معادلة مميزة للغاية بين المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف مع السعر المميز في نفس الوقت ما يجعل الهاتف من اللاعبين الأساسيين في سوق الهواتف الذكية الرائدة. هل تفكر في اقتناء الهاتف؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

ملاحظات