مراجعة مواصفات هاتف Meizu Note 8 الجديد

حالة كبيرة من الترقب صاحبت عدد كبير من مستخدمي ومحبي الهواتف الذكية حول العالم. تزامنا مع الإعلان عن الهاتف الذكي الجديد Meizu Note 8 الذي يعتبر من أحدث الهواتف الذكية التي قدمتها شركة Meizu لمستخدميها حول العالم.

ليس غريبا هذا الإنتظار والترقب حيث عودت الشركة الصينية مستخدميها على اللعب على معادلة السعر مقابل الإمكانيات المميزة. حيث يحصل المستخدمين دائما على هواتف ذكية بإمكانيات قوية مقابل مبالغ مالية قليلة وهو الأمر الذي يطمح له معظم مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

وفي هذا الهاتف الجديد يأتي التصميم الخاص بالهاتف منسجما مع التصميمات الحديثة للهواتف الذكية. حيث تمتد الشاشة الخاصة بالهاتف على أكبر مساحة ممكنة من مقدمة الهاتف. لكن يغيب وجود Notch حيث تم الإستعاضة عنه بمساحة كبيرة نسبيا من الحواف تمتد كإطار محيط بالهاتف بالكامل. بينما تحتوي المنطقة العلوية من الحواف على الكاميرا الأمامية ومستشعرات الهاتف.

ويأتي الهاتف في كافة تفاصيله الأخرى منتميا وبقوة لمدرسة الهواتف متوسطة المواصفات والسعر. حيث لا يأتي الهاتف مع أي مواصفات خارج المألوف. لكن في المقابل يتوفر الهاتف بسعر مناسب لمحبي امتلاك هاتف حديث وقوي وفي نفس الوقت قادر على أداء العديد من المهام والوظائف – ولا يمكن أن ننسى خاصية تشغيل شريحتين هواتف محمولة- وكل هذا بسعر مناسب للغاية.

وفي النهاية نترككم مع المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Meizu Note 8

مواصفات هاتف Meizu Note 8

ملاحظات