مراجعة مواصفات هاتف Poco F4 GT وسعره

بعد أن حققت العملاقة الصينية Xiaomi وعلامة Poco التابعة لها نجاحات كبيرة، أعلنت عن هاتف Poco F4 GT في مايو 2022 مع مواصفات قوية ومزايا لمحبي الألعاب، وفيما يلي اليوم نتعرف على مواصافت وأسعار الهاتف ومراجعة سريعة لمواصفاته، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Poco F4 GT

 

الهيكل والأبعاد:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

مراجعة مواصفات هاتف Poco F4 GT

يتمتع الهاتف بمواصفات رائعة بالنسبة للشاشة والتصميم وكذلك مساحات التخزين، مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد الخاص بهواتف العام الماضي، ولكنه لا يدعم منفذ لشريحة الذاكرة الخارجية، ويتمتع الهاتف بثلاث كاميرات خلفية تدعم التسجبل بجودة 4K، لكن الكاميرا الأمامية لا تعتبر عالية الجودة، والهاتف يتمتع ببطارية عملاقة بسعة 4700 مللي أمبيرتدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

أخيرًا فالهاتف يتمتع بأسعار رائعة للفئة المتوسطة مع مواصفات الفئة الرائدة، وهو من أفضل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها إن كنت من محبي الألعاب أو ترغب في هاتف يقدم لك تجربة أداء عالية بأسعار متوسطة.

تنويه:

 

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.