مراجعة مواصفات هاتف vivo V27

أعلنت الصينية Vivo منذ أيام عن سلسلة هواتف Vivo V27 الجديدة التي ضمت هاتف vivo V27 للفئة المتوسطة العليا بمواصفات وأسعار رائعة مع قدرات منافسة في الشاشة والتصوير والأداء بالاضافة دعم شبكات الجيل الخامس، وفيما يلي اليوم نتعرف على مراجعة مواصفات الهاتف، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Vivo V27

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

المستشعرات:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

اقرأ أيضًا: تعرف على مواصفات هاتف vivo Y02s بعد نشر الشركة لمواصفاته عن طريق الخطأ!

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

 مراجعة مواصفات vivo V27

بتمتع الهاتف بشاشة AMOLED عالية الجودة بتردد 120 هرتز، كما أنه يأتي مع مساحات كبيرة للذاكرة الداخلية والرامات مع معالج بتقنية 4 نانومتر، وهو ما يساعد الجهاز على دعم توفير الطاقة مع تقديم تجربة أداء عالية الجودة.

يأتي الهاتف ذلك مع كاميرا ثلاثية عالية الجودة تناسب مع فئته السعرية، بجانب بطاية عملاقة بسعة 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وأخيرًا فالهاتف يتمتع بأسعار رائعة لا تتخطى 390 دولار أمريكي وهو سعر مناسب لهاتف من الفئة المتوسطة العليا.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.