مراجعة مواصفات هاتف Xiaomi Mi 8 Lite ذو السعر الرائع

تعتبر الشركة الصينية Xiaomi واحدة من افضل شركات صناعة الهواتف الذكية التي استطاعت اللعب على معادلة السعر المنخفض مقابل الامكانيات العالية. ويبدو هذا واضحا بشدة من خلال طرحها الهاتف الذكي Xiaomi Mi 8 Lite والذي يأتي بالعديد من الإمكانيات القوية والتي لا تتناسب مع السعر المنخفض نسبيا الذي وفرت الشركة الهاتف به للمستخدمين.

ليس هذا فحسب بل أن Xiaomi من الشركات التي تهتم بشكل كبير بخدمة ما بعد البيع. وبفكرة التواصل مع المستخدم في خدمات الصيانة او حتى استبدال وارجاع الهاتف في حال حدوث اي مشكلة في الهاتف بعد عملية البيع. وتعتبر هذه نقطة ضعف قوية ومؤثرة تقع فيها العديد من الشركات التي تهتم بزيادة عمليات البيع على حساب القيام بعمليات صيانة اقل ارضاء للمستخدمين.

ومؤخرا وجهت الشركة اهتمامها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ويظهر هذا بوضوح من خلال طرح موقعها الرسمي باللغة العربية والاهتمام بتقديم خدمات تسويقية عبر مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من اجل التواصل مع المستخدم المصري والعربي بسهولة وسلاسة.

ليس هذا فقط. بل أن شاومي تعمل على طرح العديد من منتجاتها عبر العديد من منصات الشراء العربية مثل موقع جوميا وسوق وغيرها من المواقع المهتمة ببيع المنتجات التقنية في كافة ارجاء المنطقة العربية. الامر الذي انعكس على مبيعاتها وقدرتها على اقناع المزيد من المستخدمين بالتعامل معها والاقبال على ما تقدمه من منتجات.

ونستعرض من خلال هذا التقرير الهاتف الذكي Xiaomi Mi 8 Lite والذي يأتي بسعر متميز مقارنة بالمواصفات الفنية التي يقدمها للمستخدمين. كما راعت شاومي في تصميم الهاتف أن يأتي بتصميم حديث وانسيابي وعصري مع مساحة Notch امامية تحتضن الكاميرا الأمامية والمستشعرات. بينما استقر مستشعر البصمة في المنطقة الخلفية من الهاتف وهو من المستشعرات التي تقدم اداء عالي وسريع جدا

مواصفات هاتف Xiaomi Mi 8 Lite

مميزات هاتف Xiaomi Mi 8 Lite

عيوب هاتف Xiaomi Mi 8 Lite

ملاحظات