مراجعة هاتف Honor 50 الجديد للفئة المتوسطة العليا

أعلنت Honor مؤخرًا عن إطلاق سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة Honor 50 والتي تأتي مع 3 هواتف بمواصفات قوية مع تصميم أنيق وبطارية تدعم الشحن السريع الفائق، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم مراجعة مواصفات الهاتف الرئيسي في السلسلة Honor 50 من الفئة المتوسطة العليا، فتابعوا معنا.

مواصفات هاتف Honor 50

الأبعاد:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

مراجعة هاتف Honor 50 الجديد للفئة المتوسطة العليا

الشاشة

تتمتع شاشة الهاتف بجودة عالية مع لوحات OLED كما أنها تتمتع بطيف ألوان كبير يساعدها على عرض المحتويات بألوان أفضل وأكثر واقعية، كما ،ها تتمتع أيضًا بدرجة تسارع 120 هرتز، والتي تسمح لها بتقديم أداء عالي الجودة مع الألعاب الثقيلة، ما يجعل الهاتف مناسب لمحبي الألعاب.

الأداء ونظام التشغيل

الهاتف يتمتع بقدرات عالية للمعالج الرائع والسريع، والذي يمكنه التوفير في طاقة البطارية المستهلكة، فهو يأتي مع تقنية تصنيع 6 نانومتر، وهو مناسب جدًا لمحبي الألعاب، كما يأتي الهاتف مع مساحات تخزين ومساحات لذاكرة الوصول العشوائية كبيرة، تتيح له تخزين الكثير من الملفات والتطبيقات مع الحفاظ على سرعة أداء الهاتف، ولكنه للأسف لا يدعم إمكانية إضافة شريحة ذاكرة خارجية.

الكاميرا

الهاتف يضم كاميرا عالية الجودة يمكنها التصوير ليلًا ونهارًا بجودة مناسبة وإضاءة جيدة، وهي كاميرا مناسبة لإمكانيات الهاتف وفئته السعرية، كما أنها تدعم تسجيل الفيديو بجودة تصل إلى 4K، إلا أن الكاميرا الأمامية لا تدعم هذه الجودة، كما أنها قد لا تكون الأفضل في الإضاءة الليلية.

البطارية

يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 4300 مللي أمبير، ولكن ما يميزها حقًا هو قدرتها على الشحن فائق السرعة بحيث يمكنها شحن 70% من طاقة البطارية في 20 دقيقة فقط، بقدرة شحن تصل إلى 66 واط.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.