مراجعة هاتف LG Aristo 2

على الرغم من ضعف خدمة ما بعد البيع التي تقدمها شركة LG لهواتفها الذكية خاصة في منطقة الشرق  الأوسط والخليج وشمال أفريقيا، إلا أن الكثير من المستخدمين يفضلون التعامل مع LG كواحدة من أفضل شركات صناعة وتقديم الهواتف الذكية، وذلك بسبب قدرتها على الموازنة بين الأمكانيات التي تقدمها في الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها وبين اسعار هواتفها والتي تأتي في النهاية منتصرة للمستخدم واحتياجاته وحتى ظروفه المادية.

لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع استعراض مواصفات ومميزات وعيوب هاتف LG Aristo 2 لنتعرف سويا هل فعلا يستحق الهاتف الشراء أم لا. وحتى يستطيع المستخدم اتخاذ القرار الصحيح والمناسب سواء بشراء الهاتف او انتظار فرصة أفضل وما الى ذلك من قرارات هامة بخصوص شراء الهواتف الذكية واستعمالها بشكل يومي ومستمر.

مواصفات هاتف هاتف LG Aristo 2

مميزات هاتف هاتف LG Aristo 2

عيوب هاتف هاتف LG Aristo 2

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.