مراجعة هاتف Sharp Android One S3

تتميز الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، بقدراتها العالية على توفير مساحة واسعة من طلبات المستخدمين، حيث لا يقتصر نظام التشغيل على هاتف واحد أو شركة واحدة، لكن تتجاوزها للعمل على العديد والعديد من الهواتف الذكية والتي تناسب كافة الامكانيات المادية والتقنية التي يطلبها المستخدمين في الهواتف التي يقومون بشرائها.

ومن خلال سطور هذا الموضوع نقدم لكم استعراض هاتف Sharp Android One S3 من شارب والعامل بنظام أندرويد8 بالاضافة للعديد من المميزات الاخرى مثل القدرة على تشغيل شريحتين اتصال بالأضافة للمعالج ثماني النواة والذاكرة الداخلية الكبيرة.

لكن من ناحية أخرى يعيب الهاتف عدم استقباله موجات الراديو وان البطارية غير قابلة للازالة، بالاضافة لمستشعرات الهاتف التي كانت بحاجة ان تكون افضل وأكثر. بالاضافة للشاشة التي كان المفترض أن يكون حجمها أكبر حتى تكون أكثر مناسبة للمستخدمين الذين يحبون استخدام هواتفهم الذكية لتصفح مقاطع الفيديو المصورة على مواقع وتطبيقات مثل يوتيوب و Dailymotion وغيرها من التطبيقات، أو حتى لممارسة الالعاب الألكترونية.

والأن نترككم مع تفاصيل المراجعة لهاتف Sharp Android One S3.

مواصفات هاتف Sharp Android One S3

مميزات هاتف Sharp Android One S3

عيوب هاتف Sharp Android One S3

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل