تعرف على مراجعة هاتف Honor Magic Vs .. من أفضل الهواتف القابل للطي

أعلنت Honor منذ أيام عن هاتف Honor Magic Vs القابل للطي بمواصفات قوية تنافس أفضل الهواتف القابلة للطي بكاميرا ثلاثية قوية وأداء رائع وبطارية كبيرة مع المزيد من المميزات الرائعة، وفيما يلي اليوم نستعرض معكم المواصفات الكاملة للهاتف مع مراجعة له، فتابعوا معنا.

هاتف Honor Magic Vs

الأبعاد:

اقرأ أيضًا: إطلاق هاتف Honor Magic V القابل للطي بدعم خدمات جوجل

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

اقرأ أيضًا: مقارنة العملاقين القابلين للطي Honor Magic V و Galaxy Z Fold3

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

مراجعة هاتف Honor Magic Vs

التصميم

يتمتع الهاتف بتصميم مميز وخامات عالية تتفوق على الكثير من الهواتف القابلة للطي، حيث يتمتع بإطار من سبائك الماغنسيوم، مع مفصلات من التيتانيوم، بالاضافة الى واجهة خلفية من الجلد أو الزجاج حسب الاختيار.

ويتمتع الهاتف بشاشة كاملة في الواجهة الأمامية مع حواف جانبية رقيقة للغاية، كما أنها لا تترك خطًا فاصلًا عند فتح الشاشة. ولكنه لا يدعم مقاومة الماء والغبار.

الشاشة

جاءت الشاشة مع لوحات Foldable OLED القابلة للطي عالية الجودة التي تتيج استعراض تفاصيل الصور لجودة عالية، مع ألوان طبيعية أقرب للواقعية ودرجة سطوع عالية، فهي قادرة على عرض المحتوى بصورة نظيفة مع استعراض كامل للتفاصيل في المشهد بجودة عالية، كما أن هذه الشاشة تتمتع بحجم مناسب، وتأتي مع حواف جانبية رقيقة، والتي تصبح رائعة عند فتحها بالكامل ، كما تدعم الشاشة معدل تحديث مرتفع لتجربة ألعاب مميزة، ولكنها لا تدعم طبقة حماية من الخدش.

الأداء

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen الرائد من كوالكوم لفئة الأجهزة الرائدة بمعمارية 4 نانومتر، وهو معالج قوي يستطيع تقديم الأداء العالي للهاتف مع التوفير في طاقة البطارية، وهو من أفضل المعالجات في الأسواق، يستطيع تقديم سرعة في الأداء، وخصوصًا عند تشغيل الألعاب الثقيلة، كما يأتي الهاتف مع مساحة تخزين عشوائية كبيرة في إصداريه وكذلك مساحات التخزين الداخلي أيضًا، ولكن لا يمكن للمستخدم إضافة شريحة للذاكرة الخارجية. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12، ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

الكاميرا

تأتي الكاميرا الخلفية في هذا الهاتف بعدسات ثلاثية تتمتع بجودة عالية، وتقدم خيارات متنوعة للصور، وتعتبر من أفضل الهواتف القابلة للطي في قدرات التصوير، كما يأتي الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية متوسطة الجودة، ولكنها ستلتقط لك صور السيلفي المناسبة في الإضافة العالية، ولا تعتمد عليها في الإضاءات الخافتة. أما تسجيل الفيديو فهو يأتي بجودة عالية تصل إلى 4K في الكاميرا الأمامية والخلفية، مع دعم تنقية gyro-EIS.

البطارية

يدعم الهاتف بطارية كبيرة مناسبة لإمكانياته وحجم شاشته بسعة 5000 مللي أمبير، ويمكنها العمل لمدة يوم كامل مع الاستخدام المتوسط، وتدعم هذه البطارية خاصية الشحن السريع بقدرات عالية بالاضافة الى خاصية الشحن العكسي.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.