مراجعة نسخة شبكات الجيل الرابع من هاتف Oppo Reno7

أعلنت الصينية OPPO منذ أيام عن نسخة جديدة في سلسلة Oppo Reno7 وهو هاتف Oppo Reno7 بشبكات الجيل الرابع، بعد أن أطلقت الشركة في وقت سابق نسخة شبكات الجيل الخامس، والآن نستعرض معكم مواصفات الهاتف مع مراجعة له، فتابعوا معنا.

هاتف Oppo Reno7

التصميم والأبعاد:

اقرأ أيضًا: تعرفوا معنا على الجديد في هاتف Oppo Reno7 Z 5G بعد الاعلان الرسمي عنه

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

 

أجهزة الاستشعار:

اقرأ أيضًا: ما الذي تطور في هواتف Reno7 عن نسختها السابقة

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

مراجعة هاتف  Oppo reno7

 

الشاشة

جاءت الشاشة مع لوحات AMOLED وهي تتيج درجة سطوع مناسبة، ودقة وجودة عالية للصورة، مع ألوان طبيعية وواقعية مريحة للعين، كما أنها تأتي بحجم كبير ومناسب للهواتف العصرية، وهي تدعم الأبعاد الجديدة للعرض في الشاشات، وتستحوذ على معظم مساحة الواجهة الأمامية مع حواف جانبية رقيقة، وهي تعتبر من أفضل الشاشات جودة في فئتها، فهي قادرة على عرض المحتوى بصورة نظيفة مع استعراض للتفاصيل، كما تدعم طبقة حماية من الخدوش ومعدل تحديث مرتفع من أجل تجربة ألعاب سلسة ومميزة.

الأداء

يتميز  الهاتف بمعالج Snapdragon 680 4G من كوالكوم للفئة المتوسطة العليا، حيث يأتي المعالج بتقنية 6 نانومتر، وهو ما يساعده على تقديم سرعة في الأداء في مقابل التوفير أيضًا في طاقة البطارية، وتأتي هذه الشريحة مع معالج رسومي قوي وسريع للألعاب يستطيع تشغيل الألعاب على أعلى جودة، وذلك بجانب مساحات التخزين العشوائية المناسبة التي تسهل عملية تعدد المهام على الهاتف، ومساحة التخزين الداخلي أيضًا والتي تسمح بتخزين الكثير من الملفات دون التأثير على أداء الهاتف، ولكنه يأتي بنسخة واخدة لمساحات الذاكرة دون ترك خيارات للمشتري، كما أن الهاتف يدعم منفذًا للذاكرة الخارجية، وهو أمر رائع الآن.

الكاميرا

يأتي هاتف مع كاميرا خلفية عالية الجودة بالنسبة لفئتها السعرية بحيث يمكنها المنافسة، وتأتي مع المستشعر الأساسي الذي يأتي بدقة 64 ميجابكسل، كما أنها تأتي مع عدسة microscope، وعدسة depth، ولكنها لا تدعم عدسة ultrawide. وتتميز الكاميرا في التصوير الليلي في الإضاءات المنخفضة بجودة عالية، كما أن الهاتف يدعم الكاميرا الأمامية عالية الجودة أيضًا. وأخيرًا بالنسبة لتسجيل الفيديو، تدعم الكاميرا التسجيل بجودة 1080 بكسل ولا تدعم جودة 4K أو سرعات مختلفة للتسجيل.

البطارية

يدعم الهاتف بطارية مناسبة بسعة 4500 مللي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، ويمكنها العمل لأكثر من يوم مع الاستخدام المتوسط والعشوائي، وتعتبر البطارية من أهم وأبرز مزايا الهاتف.

نويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.