مزايا وعيوب مختلف هواتف Meizu المتوفرة في السوق المصرية حاليًا

بدأت رحلة هواتف Meizu الصينية في الأول من يناير عام 2011 بإطلاقها هاتف Meizu M9 أول هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد تنتجه الشركة الوليدة التي كانت تتخصص في تطوير وصناعة مشغلات الموسيقى، ثم دأبت على إنتاج الهواتف العاملة بنظام تشغيل ويندوز لمدة أربعة أعوام قبل إعلانها عن أول هواتفها العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

من هنا ومن هذا التاريخ تحديدًا حاولت Meizu غزو عدد من الأسواق العالمية، وبالطبع كان منها الأسواق العربية وتحديدًا السوق المصري الذي يشتهر بقدرته على قبول عدد كبير من الهواتف المملوكة للشركات الصينية نظرًا لعدة عوامل لن نتمكن ولسنا في محل ذكرها الآن وقد نشير إليها في وقت لاحق ومقال آخر.

وعلى الرغم من أنها ليست صاحبة الهواتف ذات المبيعات المرتفعة في السوق المصري، إلا أن Meizu تمكنت من اقتناص حصتها من السوق المصرية لما تقدمه من هواتف تتميز بإمكانيات مقبولة إلى حد بعيد مع تقديم فئة سعرية أكثر من مُرضية بالنظر لإمكانياتها من ناحية ولارتفاع أسعار الهواتف الذكية بشكل عام في السوق المصرية من ناحية أخرى.

اليوم نستعرض معكم مواصفات ومميزات وعيوب مختلف هواتف Meizu المتوفرة في السوق المصرية حاليًا، مستعرضين أيضًا متوسط أسعارها.

هاتف Meizu M5C

مواصفات هاتف Meizu M5C

سعر هاتف Meizu M5C

يبلغ سعر هاتف Meizu M5C في الأسواق المصرية حوالي 1600 جنيه مصري ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

مميزات هاتف Meizu M5C

عيوب هاتف Meizu M5C

هاتف Meizu M5

مواصفات هاتف Meizu M5

سعر هاتف Meizu M5

يبلغ سعر هاتف Meizu M5 في السوق المصرية حوالي 1900 جنيه مصري لنسخة 2/16 جيجابايت وحوالي 2400 جنيه لنسخة 3/32 جيجابايت ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

مزايا هاتف Meizu M5

عيوب هاتف Meizu M5

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل هواتف Tecno في السوق المصري

هاتف Meizu M3 Note

مواصفات هاتف Meizu M3 Note

سعر هاتف Meizu M3 Note

يبلغ سعر هاتف Meizu M3 Note في السوق المصرية حوالي 2999 جنيه مصري لنسخة 2/16 جيجابايت أما نسخة 3/32 جيجابايت فغير متوفرة في السوق المصري ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

مزايا هاتف Meizu M3 Note

عيوب هاتف Meizu M3 Note

هاتف Meizu M5 Note

مواصفات هاتف Meizu M5 Note

سعر هاتف Meizu M5 Note

يبلغ سعر هاتف Meizu M5 Note في السوق المصرية حوالي 3200 جنيه مصري لنسخة 3/16 جيجابايت ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

مزايا هاتف Meizu M5 Note

عيوب هاتف Meizu M5 Note

هاتف Meizu M6 Note

مواصفات هاتف Meizu M6 Note

سعر هاتف Meizu M6 Note

يبلغ سعر هاتف Meizu M6 Note في السوق المصرية حوالي 4300 جنيه مصري لنسخة 4/64 جيجابايت ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعاره من خلال موقع Yaoota.

مزايا هاتف Meizu M6 Note

عيوب هاتف Meizu M6 Note

ملحوظة: