مميزات وعيوب هاتف Honor Magic 2 الأحدث والأجمل من شركة Honor

بطرح هاتف Oppo Find X عرف العالم كيفية إخفاء الكاميرات الأمامية بالطريقة التي تسمح بوصول الشاشة إلى أعلى معدلاتها وأقصى درجات قربها من حافة الهاتف، وبطرح هواتف مثل Xiaomi Mi Mix 3 والهاتف الأحدث Honor Magic 2 تأكد أن هذه الصيحة قد ظهرت لتستمر وتبقى وربما تكون هي الصيحة الرئيسية لهواتف العام المقبل.

في هذا المقال نسعى لاستكشاف مزايا وعيوب أحد أحدث الهواتف المعتمدة على تصميم دمج الكاميرا الأمامية في هيكل الهاتف الداخلي وهو هاتف Honor Magic 2 الجديد.

مواصفات هاتف Honor Magic 2

اتاحة وسعر هاتف Honor Magic 2

بدأت إمكانية الحجز المسبق للهاتف من يوم الإعلان عنه على أن يصل إلى الأسواق في شهر ديسمبر المقبل، وحتى هذه اللحظة لا توجد أية أخبار عن نية Honor طرح هاتفها خارج الأراضي الصينية. ويبلغ سعر إصدارات الهاتف 3799 يوان صيني أي ما يقابل حوالي 545 دولار أمريكي لإصدار 6/128 جيجابايت، أما إصدار 8/128 جيجابايت فيبلغ سعره 4299 يوان صيني أي ما يقابل حوالي 615 دولار أمريكي، بينما يصل سعر إصدار 8/256 جيجابايت 4799 يوان صيني أي ما يقابل حوالي 690 دولار أمريكي وأخيرًا يبلغ سعر إصدار 8/512 جيجابايت والذي يتضمن خاصية مسح الوجه ثلاثي الأبعاد 5799 يوان صيني أي ما يقابل حوالي 830 دولار أمريكي.

ويتاح الهاتف بثلاثة اختيارات على مستوى الألوان وهي تدرج اللون الأسود، تدرج اللون الأحمر وتدرج اللون الأزرق. وفي حالة اتاحة الهاتف في السوق المصري ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Honor Magic 2 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في السوق المصري من خلال موقع ياقوطة.

مميزات وعيوب هاتف Honor Magic 2

مميزات Honor Magic 2

عيوب هاتف Honor Magic 2

ملحوظة: