مميزات وعيوب هاتف Huawei الأحدث في الفئة المتوسطة الاقتصادية Huawei Y7 Pro 2019

بدأت Huawei العام الجديد مبكرًا بطرحها لهاتف جديد ينتمي للفئة المتوسطة الاقتصادية هو هاتف Huawei Y7 Pro 2019 الذي يمثل إضافة جديدة لهذه الفئة ويؤكد على أن Huawei لم تنسى عشاقها من مستخدمي هذه الفئة الاقتصادية التي ساعدت الشركة على اعتلاء منصات التميز لعام 2018.

في هذا المقال نخصص حديثنا لهاتف Huawei Y7 Pro 2019 الجديد المنتمي للفئة المتوسطة الاقتصادية ومن خلال مواصفات الهاتف سنسعى لتحديد مميزاته وعيوبه ونقاط قوته وضعفه.

مواصفات Huawei Y7 Pro 2019

إتاحة وسعر هاتف Huawei Y7 Pro 2019

بدأت إتاحة الهاتف في بعض الأسواق الأسيوية بسعر يقابل حوالي 205 دولار أمريكي، والهاتف غير متاح في الأسواق المصرية بعد وبمجرد اتاحته ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Huawei Y7 Pro 2019 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مميزات وعيوب هاتف Huawei Y7 Pro 2019

مميزات Huawei Y7 Pro 2019

عيوب Huawei Y7 Pro 2019

الخلاصة في مميزات وعيوب الهاتف

طبيعة الهواتف الذكية في قياس مميزاتها وعيوبها يتوقف أولًا على فئة الهاتف نفسه وعلى الفئة التي يستهدفها من المستهلكين، وبتطبيق هذه القاعدة على هاتف Huawei Y7 Pro 2019 سنجد أنه ينتمي لفئة منخفضة من الفئة المتوسطة موجهًا للساعين نحو الحصول على هاتف اقتصادي بإمكانيات جيدة.

يمكن القول أن هاتف Huawei Y7 Pro 2019 ناجح ولو جزئيًا في تحقيق هدفه، فالهاتف يقدم تصميمًا مثاليًا لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهواتف الرائدة المختلفة، كما يمتاز بكاميرا خلفية مزدوجة وكاميرا أمامية قوية حتى بالمقارنة بهواتف الفئة ذاتها، ويكفي أنه يحمل علامة Huawei التجارية التي تمثل ثقل واضح لدى ملايين المستخدمين على مستوى العالم وهو ما أهل وساعد العملاق الصيني على احتلال المركز الثاني رسميًا وباعتراف Apple كأعلى مبيعات وتوزيع للهواتف الذكية في العالم لعام 2018 بعد العملاق الأسيوي الذل لم يهتز عرشه حتى الآن، Samsung.

من ناحية أخرى وللحفاظ على فئته السعرية، قدم Huawei Y7 Pro 2019 بعض التنازلات على مستوى الإمكانيات الداخلية التي تقل بعض الشيء عن بعض الهواتف المنافسة، ولكنه حاول علاج هذا الأمر بتقديم ذاكرة عشوائية قلما تستخدم مع هذا المعالج لتساعد على تقوية ورفع كفاءة أداءه وهو ما لا ندرك مدى نجاحه من فشله حاليًا لعدم توفر الهاتف فعليًا بين أيدينا وعدم توافره في السوق المصري حتى الآن.

في النهاية يمكننا القول بأن هاتف Huawei Y7 Pro 2019 يستحق الاقتناء خاصة في حالة طرحه في السوق المصري بسعر منافس قادر على جذب أنظار المستخدمين بعيدًا عن هواتف Xiaomi تحديدًا التي تمتاز بإمكانيات داخلية أفضل بفئات سعرية منافسة للغاية.

ملحوظة: