مزايا وعيوب أفضل هواتف مجموعة G7 الجديدة Motorola Moto G7 Plus

انضمت مجموعة جديدة من الهواتف المنتمية للفئة المتوسطة إلى هواتف Motorola هي مجموعة Moto G7 وأبرزها وأفضلها هاتف Motorola Moto G7 Plus الذي نخص به حديثنا اليوم.

من خلال هذا المقال نلقي نظرة فاحصة تفصيلية على هاتف Motorola Moto G7 Plus الجديد لنتمكن من خلال مواصفاته من تحديد نقاط قوته وضعفه ومميزاته وعيوبه.

مواصفات هاتف Motorola Moto G7 Plus

إتاحة وسعر هاتف Motorola Moto G7 Plus

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق العالمية ولا المصرية ومن المقرر أن يُطرح في الأسواق خلال الأيام المتبقية من شهر فبراير الجاري، ومن المقرر أن يبلغ سعر الهاتف 300 يورو أي ما يقابل 340 دولار أمريكي، وبمجرد طرح الهاتف ي السوق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Motorola Moto G7 Plus والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مميزات وعيوب هاتف Motorola Moto G7 Plus

مميزات Motorola Moto G7 Plus

عيوب هاتف Motorola Moto G7 Plus

الخلاصة

يمكن القول بأن هاتف Motorola Moto G7 Plus قادر على أن يكون من بين أفضل هواتف فئته، فعلى الرغم من العيوب القليلة جدًا في الهاتف كما لاحظنا، يمتاز الهاتف بمجموعة من الإمكانيات الرائعة مثل التصميم وجودة البناء الصناعة وجودة الشاشة المتميزة بالإضافة إلى حماية الهاتف عبر الزجاج المقوى وخاصية مقاومة قطرات المياه، يمتاز الهاتف أيضًا بمعالج أكثر من جيد ويمتاز بكاميرا خلفية متميزة على عدة مستويات خاصة بتضمنها لتقنية مثبت الصورة البصري غير المتوفرة في مثل هذه الفئة من الهواتف، الخلاصة في هاتف Motorola Moto G7 Plus هي أنه يستحق الاقتناء دون أدني شك.

ملحوظة: