مزايا وعيوب هاتف Samsung الاقتصادي الجديد Samsung Galaxy A20e

تشهد الفئات المتوسطة والاقتصادية من هواتف Samsung حالة ضخمة من النشاط مع الصحوة التي تعيشها فئة Samsung Galaxy A والتي تم إعادة تطويرها لتكون الفئة الرئيسية للهواتف غير الرائدة من Samsung، وقد شهدت هذه الفئة ظهور عدد من الهواتف الرائعة وأبرزها هاتف Samsung Galaxy A80 ذو الكاميرا الدوارة الجديدة ثورية التصميم، وقد تم الكشف عن هذا الهاتف الجديد في اليوم نفسه الذي تم الكشف فيه عن هاتف Samsung Galaxy A20e والذي يعد بداية لتحرك Samsung الفعلي لإلغاء فئة J ودمجها في فئة A التي بدورها ستمثل الفئتين الاقتصادية والمتوسطة لعملاق كوريا الجنوبية.

من خلال هذا المقال نتعرف عن قرب على هاتف Samsung Galaxy A20e من خلال استعراض مواصفاته وتحديد مميزات وعيوب الهاتف من خلال هذه المواصفات التي نستعرضها في بداية المقال قبل تحيد نقاط قوة وضعف الهاتف في نقاط محددة. جدير بالذكر أن الهاتف غير متاح بعد في الأسواق العالمية أو المصرية، لذا فإن مراجعتنا للهاتف وتحديدنا لمميزاته وعيوبه قائمة على المواصفات الرسمية لا على التجربة والاستخدام الفعلي.

مواصفات Samsung Galaxy A20e

إتاحة وسعر هاتف Samsung Galaxy A20e

الهاتف غير متاح بعد في الأسواق العالمية أو المحلية، ومن المتوقع طرحه في الأسواق خلال شهر إبريل الجاري، وبمجرد إتاحته في الأسواق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy A20e والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

مزايا وعيوب Samsung Galaxy A20e

مزايا Samsung Galaxy A20e

عيوب Samsung Galaxy A20e

ملحوظة: