مزايا وعيوب الهاتف الذكي Samsung Galaxy M21

يوما بعد يوم تحاول سامسونج عملاق صناعة الهواتف الذكية حول العالم تقديم العديد من الهواتف الذكية القادرة على تلبية احتياجات المستخدمين حول العالم بشكل كبير. ويظهر هذا بوضوح من خلال الهاتف الذكي Samsung Galaxy M21 الذي ياتي بالعديد من المواصفات الفنية القوية  التي تعتبر مميزة مقارنة بالسعر الذي ياتي به الهاتف.

ويتميز هاتف Samsung Galaxy M21 بتصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم مساحة الهاتف الأمامية كما ياتي الهاتف مع كاميرات أمامية وخلفية قوية قادرة على تقديم اداء جيد على صعيد التقاط الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو على حد سواء.

ليس هذا فحسب بل يتفوق الهاتف على صعيد الذاكرة الداخلية أيضا حيث تأتي بالعديد من الاختيارات التي تناسب المستخدمين الراغبين في تخزين العديد من الملفات كبيرة الحجم أو تحميل التطبيقات كبيرة الحجم مثل تطبيقات الألعاب. كما أن الذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى مساحات أكبر ما يساعد المستخدمين على تخزين الملفات دون الخوف من استخدام منفذ الشريحة الاضافية.

تعالوا نستعرض سويا مميزات وعيوب الهافت الذكي Samsung Galaxy M21 لكن قبل استعراض مزايا وعيوب الهاتف، تعالوا نستعرض المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف

المواصفات الفنية للهاتف Samsung Galaxy M21

مميزات الهاتف Samsung Galaxy M21

عيوب الهاتف Samsung Galaxy M21

 

ملاحظات