مزايا وعيوب هاتف Huawei Y7 Prime 2019

تعتبر شركة Huawei واحدة من الشركات القوية والرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. وتحاول الشركة طوال الوقت اصدار العديد من الهواتف الذكية القادرة على المنافسة وتغطية مجالات واسعة من احتياجات المستخدمين في الاسواق التقنية. وهذا ما يظهر بوضوح من خلال الهاتف الذكي Huawei Y7 Prime 2019 والذي تطرحه هواوي من اجل المنافسة في اسواق الهواتف الذكية متوسطة الى منخفضة السعر والمواصفات.

وياتي الهاتف مع شاشة تحتل معظم المساحة الأمامية من الهاتف. بينما تحتل مساحة عريضة نسبيا من الحواف اسفل الهاتف من الامام. ويستقر مستشعر بصمة الاصابع في منطقة خلف الهاتف تحت الكاميرات الخلفية. ويحتضن الهاتف من الأمام في المنتصف الكاميرا الامامية والتي تقدم اداء متوسط مقارنة بباقي مواصفات الهاتف.

وقد يتضايق بعض المستخدمين من منطقة الحواف في اسفل الهاتف او عدم وجود مستشعر بصمة في اسفل الهاتف مدمج في الشاشة او العديد من الامكانيات الاخرى التي تغيب عن الهاتف. لكن من ناحية اخرى لا يمكن اغفال السعر المنخفض الذي ياتي به الهاتف الذكي والذي يعتبر سعر مغري لقطاع كبير من المستخدمين الذين قد يفضلون عنصر السعر على باقي العناصر والامكانيات التي تاتي بها الهواتف الذكية.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف الذكي الجديد من هواوي. بالاضافة لاهم المميزات والعيوب التي ياتي بها الهاتف والذي ينتظر قطاع كبير من المستخدمين معرفة المزيد عنه

مواصفات الهاتف الذكي Huawei Y7 Prime 2019

مميزات الهاتف الذكي Huawei Y7 Prime 2019

عيوب الهاتف الذكي Huawei Y7 Prime 2019

ملاحظات