مزايا وعيوب هاتف Oppo A3s نجم الفئة الاقتصادية

تعتبر الفئة الأقتصادية الخاصة بالهواتف الذكية واحدة من أهم الفئات التي تتنافس فيها الشركات المصنعة والمسوقة للهواتف الذكية على اختلاف فئاتها وتنوعاتها. لذلك ومن خلال طرح هاتف Oppo A3s من شركة Oppo العاملة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم فهي تنافس بقوة في مجال صناعة الهواتف الذكية ذات الفئة الاقتصادية، والقادرة على توفير العديد من المميزات الأساسية التي يريدها المستخدمين من الهواتف الذكية، وفي نفس الوقت لا يدفعون سوى مقابل قليل من المال.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه. هل ستستطيع Oppo منافسة باقي الشركات العاملة في مجال تقديم الهواتف الذكية لنفس الفئة الاقتصادية؟ ونحن هنا نتحدث عن شركات قضت وقتا طويلا وخبرة كبيرة في مجال الصراع في حلبة الفئة الأقتصادية، مثل Xiaomi أو Infinix وغيرها من الشركات، بالإضافة للعديد من الشركات الأخرى التي دخلت ساحة الصراع على الفئة المتوسطة مثل Apple على سبيل المثال.

مواصفات هاتف Oppo A3s

مميزات هاتف Oppo A3s

عيوب هاتف Oppo A3s

وهكذا نكون قد قدمنا لكم المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي الجديد من Oppo والذي تقدمه الشركة الصينية من أجل المنافسة في مجال الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة. والسؤال الذي يطرح نفسه. هل سيقبل المستخدمين على شراء هذا الهاتف الجديد الذي يأتي مع كل هذه الإمكانيات؟ مقابل التضحية ببعض الامكانيات التي قد لا تكون موجودة في الهاتف في مقابل الأستمتاع بسعر منخفض؟

في الواقع نتوقع أن يقبل المستخدمين بشكل كبير على شراء هذا الهاتف، خاصة محبي استخدام الهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة نسبيا. هؤلاء الذين يحبون استخدام الهواتف الذكية ذات مساحة الشاشة الكبيرة والتي يمكن من خلالها مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو بسهولة. أو حتى قراءة الكتب ومواقع الأنترنت بيسر.

لكن محبي تصوير مقاطع الفيديو والصور الثابتة قد يجدون بعض المشكلات بخصوص جودة المقاطع التي يقومون بتصويرها بالهاتف. لكن من ناحية أخرى تعتبر بطارية الهاتف القادرة على الاستمرار في العمل لوقت طويل دون الحاجة لأعادة الشحن تعتبر من أهم المزايا والخصائص التي ياتي بها الهاتف.

ملاحظات

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.