مزايا وعيوب هاتف Realme 2 Pro

حملة دعائية كبيرة هي تلك التي قامت بها شركة Realme ترويجا لأحدث هواتفها في الاسواق هاتف Realme 2 Pro والذي يسعى الكثير من المستخدمين لمعرفة المزيد عن مواصفاته. بالاضافة لمعرفة أهم المميزات والعيوب التي ياتي بها هذا الهاتف الجديد من شركة تحاول المنافسة بقوة من أجل أن تجد لنفسها موطىء قدم في سوق مستعر تتنافس فيه العديد من شركات الهواتف الذكية والتابلت على تقديم الأفضل لمستخدميها بأرخص الأسعار.

وعلى صعيد الشكل الخارجي ياتي الهاتف متماشيا مع التصميمات الحديثة للهواتف الذكية. حيث تحتل الشاشة أكبر مساحة ممكنة من الهاتف ن الامام. تاركه بعض المناطق في اسفل الهاتف لحافة سميكية بعض الشىء تقل تدريجيا حتى اعلى الهاتف حيث تاتي الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف على شكل نقطة.

وبالحديث عن الكاميرا نلاحظ أن الهاتف ياتي بكاميرا خلفية 16+2 ميجا بيكسل مع كاميرا امامية 16 ميجا بيكسل. ما يجعل الهاتف قوي ومميز على صعيد القدرة على التقاط مقاطع السيلفي والصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء. لكن ماذا عن باقي مواصفات الهاتف؟ وما هي اهم المميزات والعيوب التي ياتي بها؟ نتعرف على كل هذه الأمور بشكل موسع من خلال السطور القادمة

مواصفات Realme 2 Pro

مميزات Realme 2 Pro

عيوب Realme 2 Pro

ملاحظات