مزايا وعيوب هاتف Realme C1 2019

تعتبر شركة Realme واحدة من الشركات التي خرجت مؤخرا من عباءة شركة Oppo لتصنيع وتسويق الهواتف الذكية. هذه الحيلة التي أصبحت العديد من شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم تلجأ لها من أجل زيادة مبيعاتها وتخصيص شركات كاملة مع موديلاتها من الهواتف الذكية والتي تخدم من خلالها فئات سعرية كاملة مثل هاتف Realme C1 2019 والذي نستعرض المواصفات الخاصة به من خلال موضوعنا.

ونستعرض من خلال هذا التقرير أهم المواصفات  الفنية التي ياتي بها هاتف Realme C1 2019 والتي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين والذين يرون في الهاتف قدرة عالية على الموازنة بين السعر والمواصفات الخاصة بالهاتف حيث ياتي الهاتف بالعديد من المميزات القوية والتي تعتبر جيدة جدا مقارنة بالفئة السعرية التي ينافس فيها الهاتف.

وعلى صعيد التصميم فالهاتف ياتي متسقا مع الفلسفة الحديثة لتصميم الهواتف الذكية مؤخرا. حيث تحتل شاشة الهاتف معظم المساحة الأمامية من الهاتف بالكامل. ماعدا مساحة بارزة بعض الشىء من الحواف الجانبية. والتي تقل في منطقة اعلى الهاتف حيث تأتي مساحة Notch عريضة بعض الشىء تقع فيها الكاميرا الأمامية والمستشعرات الخاصة بالهاتف

أما على صعيد المواصفات الداخلية الخاصة بالهاتف فياتي بالعديد من المميزات الجيدة والاضافية مثل نظام الصوت المميز الخاص بالهاتف والذي يوفر تجربة جيدة لمحبي اجراء المكالمات الهاتفية بسهولة. أو محبي الاستماع للأغاني عبر مكبر الصوت الخاص بالهاتف.

ليس هذا فحسب بل أن شاشة الهاتف تأتي بحجم كبير حيث يمكن للهاتف تشغيل ملفات الفيديو بشكل جيد ومميز لمحبي مشاهدة الفيديوهات على الشاشة. فقط نلاحظ أن شاشة الهاتف لا توفر اداء جيد عند التشغيل تحت اشعة الشمس المباشرة نتيجة عدم التناسق بين كثافة البيكسلات الخاصة بالشاشة مع حجم الشاشة.

أيضا على صعيد اخر تاتي البطارية بحجم كبير يناسب تشغيل الهاتف لفترة زمنية طويلة دون الحاجة لاعادة شحن الهاتف من جديد. لكن على صعيد اخر لا يدعم الهاتف تقنيات الشحن السريع. كما أن البطارية الخاصة بالهاتف لا تاتي بحيث تكون قابلة للازالة. واخيرا لا يدعم الهاتف الفتح ببصمة الاصابع وهو ما يعد من اكبر عيوب الهاتف.

مواصفات الهاتف الذكي Realme C1 2019

مميزات الهاتف الذكي Realme C1 2019

عيوب الهاتف الذكي Realme C1 2019

ملاحظات