مزايا وعيوب هاتف vivo Y91

تعتبر شركة vivo واحدة من الشركات العاملة بتميز في الأسواق التكنولوجية العالمية. وعلى الرغم من أنها من الشركات الصينية المتخصصة في انتاج هواتف ذكية رخيصة نسبيا، إلا أنها استطاعت تحقيق نسب مبيعات عالية. وذلك نتيجة محافظتها على المعادلة الصعبة بينها وبين جمهورها من المستخدمين. وهي القدرة على انتاج هواتف ذكية بتقنيات عالية وفي نفس الوقت بأسعار منخفضة. الأمر الذي يجعل الكثير من المستخدمين يفضلون الحصول على الهواتف الذكية التي تقوم الشركة بإنتاجها. ومن بينها هاتف vivo Y91 الذي نستعرضه من خلال هذه المراجعة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية الكاملة للهاتف الذكي vivo Y91 بالإضافة للمميزات والعيوب التي يأتي بها هذا الهاتف. حتى يكون المستخدم على علم ودراية بعيوب ومميزات الهاتف. ويستطيع اتخاذ قرار الشراء بسهولة ويسر. وهو الأمر الذي يصبح أصعب يوما بعد يوم مع انتشار العديد من موديلات الهواتف الذكية في الأسواق ورغبة الكثير من المستخدمين في الحصول على أحدث المعلومات حول هذه الهواتف بمجرد توافرها في الأسواق.

ونلاحظ في تصميم الهاتف أن الهاتف تم تصميمه بناء على فلسفة التصميم الحديثة للهواتف الذكية الجديدة حيث تحتل الشاشة الخاصة بالهاتف الذكي معظم المساحة الأمامية من واجهة الهاتف. ماعدا منطقة حواف رقيقة تمثل اطار صغير حول شاشة الهاتف الذكي، وتزيد بعض الشىء عند أسفل الهاتف. أما الكاميرا الأمامية فتشكل Notch صغير في منطقة أعلى منتصف الشاشة. بينما يحتوى الهاتف من الخلف على مستشعر بصمة الأصابع. في أسفل الكاميرات الخلفية الخاصة بالهاتف الذكي.

مواصفات هاتف vivo Y91

مميزات هاتف vivo Y91

عيوب هاتف vivo Y91

ملاحظات