مزايا وعيوب هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

استطاعت شركة Xiaomi أن تحفر إسمها بصعوبة في عالم الهواتف الذكية. من خلال اللعب على عنصر السعر كعنصر أساسي لتسويق الهواتف الذكية، جنبا الى جنب مع الإمكانيات العالية التي تقدمها الشركة في هواتفها الذكية التي تقدمها للمستخدمين حول العالم. ويظهر هذا بوضوح من خلال هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro والذي قدمته الشركة مؤخرا.

ونلاحظ من خلال هذا الهاتف العديد من المميزات التي أضافتها الشركة. مثل واجهة الاستخدام التي تتفنن Xiaomi في تطويرها يوما بعد يوم والاستماع لشكاوي ورغبات المستخدمين وإضافة كل جديد لهم في واجهة الاستخدام الخاصة بالهاتف المبنية على أحدث نسخة مصدرة من نظام التشغيل جوجل أندرويد.

أيضا لا يمكن أن نغفل مستشعر بصمة الاصابع القادر على التعرف على بصمة أصابع المستخدمين بسهولة وسرعة، بالإضافة للكاميرات المتميزة والقادرة على التقاط صور السيلفي ومقاطع الفيديو والصور العادية بسهولة ودقة عالية، بالإضافة لوجود العديد من الخصائص الهامة مثل HDR والقادرة على التقاط الصورة عدة مرات ودمجها مع بعضها البعض وتقديم الأفضل للمستخدم بالإضافة لخاصية Panorama التي يمكن من خلالها التقاط لقطة واسعة من خلال دمج عدة صور ثابتة مع بعضها البعض.

والمميز في الهاتف الجديد أن سعره يأتي مداعبا لأحلام العديد من المستخدمين الذين يريدون اقتناء هاتف ذكي مع امكانيات عالية ومستشعر بصمة يمكن الأعتماد عليه وكاميرات قادرة على تقديم أفضل المشاهد الثابتة ومقاطع الفيديو وفي نفس لا يقوم المستخدمين بدفع الكثير من المال مقابل هذه الإمكانيات.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

مميزات هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

عيوب هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

ملاحظات