مزايا وعيوب هاتف Oppo الأحدث Oppo F9 Pro ذو كاميرا السيلفي المتميزة

فيما يبدو أن Oppo لم تكتفي بإظهار تألقها هذا العام بكشفها عن عدة هواتف جديدة أبرزها هاتف Oppo F7 الرائع وOppo Find X الأرقى والأقوى وOppo R17 الأحدث، لتكشف لنا عن هاتفها الجديد Oppo F9 Pro الذي يمثل دليلًا حيًا على قدرة العملاق الصيني على تغطية مختلف فئات الهواتف والقدرة على إبهار المستخدمين ومنافسة الكبار.

ويجمع هاتف Oppo F9 Pro بين عدد من إمكانيات الهواتف الرائدة على مستوى التصميم والذكاء الاصطناعي وبين المعالج متوسط الفئة الذي يساهم في تخفيض سعر الهاتف وتمكين المستخدم من الحصول على هذا التصميم الرائع والأداء المتميز بسعر اقتصادي منافس.

وفي إطار مراجعتنا واستعراضنا لهاتف Oppo F9 Pro نتعرف اليوم على مزايا وعيوب الهاتف الجديد في ضوء مواصفاته التفصيلية الرسمية التي كشف عنها مؤخرًا العملاق الصيني.

مواصفات هاتف Oppo F9 Pro

مزايا وعيوب هاتف Oppo F9 Pro

مزايا هاتف Oppo F9 Pro

عيوب هاتف Oppo F9 Pro

إتاحة وسعر هاتف Oppo F9 Pro

جدير بالذكر أن هاتف Oppo F9 Pro حتى هذه اللحظة لن يصدر بهذا الاسم إلا في الأسواق الهندية على أن يطرح باسم Oppo F9 فقط في الأسواق الأخرى، ولم تُعلن Oppo عن نيتها تطبيق الخطة ذاتها في أي من الأسواق الأخرى. أما عن سعره فسيبدأ من حوالي 320 دولار أمريكي.

وبمجرد طرح الهاتف في الأسواق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Oppo F9 Pro والمقارنة بين عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة: