مقارنة بين الهاتفين الذكيين Samsung Galaxy A7 (2018) و Xiaomi Pocophone F1

يحرص مستخدمي الهواتف الذكية على عقد العديد من المقارنات بين الهواتف الذكية. من أجل معرفة أي الهواتف الأفضل وايها الأجدر بالشراء. لذلك نحرص طوال الوقت على عقد المقارنات بين الهواتف الذكية المختلفة من أجل تحديد أي هذه الهواتف هي الأفضل. وهذا هو حال تقريرنا الذي يستعرض مقارنة Xiaomi Pocophone F1 مع هاتف Samsung Galaxy A7 (2018)

وراعينا في هذه المقارنة أن نستعرض في البداية المواصفات الفنية الخاصة بكل هاتف من هذه الهواتف. مع تثبيت عوامل المقارنة وهي التصميم والشاشة والمعالج ونظام التشغيل والذاكرة والرامات الخاصة بكل هاتف من الهواتف بالاضافة للكاميرا ونظام الصوت والبطارية الخاصة بالهواتف. وهذه العوامل هي أهم العوامل التي يركز عليها مستخدمي الهواتف الذكية اليوم من أجل معرفة أهم نقاط القوة والضعف الخاصة بكل هاتف من الهواتف محل المقارنة.

وراعينا في نهاية كل فقرة ان نسوق لكم استنتاجنا النهائي من أجل وضع المستخدم في الصورة الصحيحة والمناسبة الخاصة بامكانيات كل هاتف والأداء الخاص به. الأمر الذي يساعد في النهاية على اتخاذ قرار الشراء الصحيح والمناسب بالنسبة لاحتياجات كل مستخدم وما يتوقعه من كل هاتف من الهواتف الذكية محل المقارنة.

التصميم والشاشة

نظام التشغيل والمعالج

الذاكرة والرامات

الكاميرا

نظام الصوت

البطارية

السعر

ملاحظات