مقارنة بين الهواتف الذكية Huawei nova 5 و Huawei nova 4

نستعرض من خلال هذا التقرير مقارنة بين الهواتف الذكية Huawei nova 5 و Huawei nova 4 وهي من الهواتف الذكية حديثة الطرح من هواوي في سوق الهواتف الذكية حول العالم.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الهواتف الذكية حجم مبيعات كبير. نتيجة المواصفات المميزة مقارنة بالسعر المنخفض نسبيا الذي تاتي به هذه الهواتف.

وتتميز الهواتف بتصميم حديث ومستشعرات بصمة ما بين وجودها مدمجة في الشاشة أو في منطقة ظهر الهاتف حسب نوع الهاتف بالاضافة للتصميم الحديث الذي ياتي مع شاشة تحتل معظم المساحة الأمامية للهاتف ما يساعد المستخدمين على مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الالعاب الالكترونية بحرية على الهاتف.

لكن ما تتميز به هذه الهواتف بحق هي الكاميرات. حيث يقدم كلا الهاتفين – خاصة هاتف Huawei nova 5 -قدرات تصوير عالية سواء على صعيد تصوير مقاطع الفيديو او الصور الثابتة على حد سواء  ما يساعد المستخدمين على التقاط صور ثابتة ومقاطع فيديو عالية الجودة على حد سواء.

وراعينا في المقارنة بين الهاتفين ان نستعرض اوجه المقارنة الهامة مثل الشبكات والتصميم والكاميرات والبطارية بالاضافة للمعالج والذاكرة والرامات وغيرها من العوامل التي تهم قطاع واسع من المستخدمين ليس فقط في المنطقة العربية لكن جميع مستخدمي الهواتف الذكية يهتمون بمثل هذه العوامل

الشكل والتصميم الخارجي والشبكات

الشاشة

نظام التشغيل والمعالج

الذاكرة والرامات

الكاميرات

نظام الصوت والتوصيل

البطارية والألوان

السعر

ملاحظات