مقارنة بين هاتفي Lava A44 و Lava Z80

تعتبر شركة Lava من الشركات الهندية القوية التي تحاول اقتحام الأسواق التكنولوجية بقوة، من خلال توفير مجموعة مختلفة وجديدة من الهواتف الذكية التي تم التركيز فيها على العديد من الخصائص التي تلاقي قبول عام عند العديد من المستخدمين، ليس فقط في دول شمال أفريقيا، لكن أيضا في دول الخليج ومصر وغيرها من دول المنطقة العربية، والتي يلعب فيها عامل السعر عاملا مهما لدفع المستخدمين لشراء بعض الهواتف الذكية والعزوف عن شراء البعض الأخر.

وفي بيئة تنافسية تتطاحن فيها شركات بحجم ابل وسامسونج و HTC وحتى الشركات الأصغر حجما مثل هواوي وشاومي وانفينكس. يبدو أن (لافا) تعاني بشدة من أجل فتح سوق لها والحصول على موضع قدم في سوق تتغير فيه الأهواء وتتغير فيه الأذواق مع كل يوم جديد. لكن الشركة الهندية تثبت يوما بعد يوم قدرتها على حصد عدد جديد من المستخدمين في انتشار بطىء لكنه فعال ومجدي في نفس الوقت.

لذلك نقدم لكم من خلال سطور هذا الموضوع، استعراض لمواصفات كل من هاتف Lava A44 وهاتف Lava Z80 حيث نستعرض من خلال موضوعنا المواصفات الدقيقة لكلا من الهاتفين، ثم ننطلق الى مقارنة مفصلة بين الهاتفين نستعرض من خلالهما الفروق بين كل طراز من هذه الطرازات، حتى يستطيع المستخدم اتخاذ قرار الشراء بشكل صحيح ومناسب، حيث يقع الكثير من المستخدمين في فخ شراء هاتف غير مناسب لامكانياتهم اما المادية أو التكنولوجية، الأمر الذي ينتهي في النهاية الى شراء اما هاتف غالي الثمن دون الحاجة لاستخدام الخصائص التكنولوجية التي فيه، أو هاتف رخيص الثمن لكن لا يؤدي ما يتوقعه منه العميل.

لذلك فاذا كنتم ترغبون في شراء أحد هواتف لافا، ننصحكم بالتمعن في قراءة هذا التقرير بالتفصيل للوقوف على حقيقة مواصفات كل هاتف والمقارنة التفصيلية بين الهاتفين

مواصفات هاتف Lava A44

مواصفات Lava Z80

المقارنة بين الهاتفين

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل