مقارنة بين هاتفي Nokia 6.1 Plus وOppo F9

شهد شهر أغسطس إطلاق العديد من الهواتف الذكية التابعة لشركات مختلفة، ليصبح أمام المستخدمين من حول العالم خيارات كثيرة لا سيما في الفئة المتوسطة، ومن هؤلاء الهواتف هاتف Nokia 6.1 Plus التابع لشركةNokia ، وهاتف Oppo F9 التابع لشركة Oppo ، لذلك أتينا إليكم بمقارنة بين الهاتفين تعرفوا عليها من خلال النقاط التالية:

التصميم

هاتف Oppo F9

هاتف Nokia 6.1 Plus

كل من الهاتفين يتمتع بتصميم أنيق إلا أن هاتف Nokia 6.1 Plus يتمتع بوزن أخف من نظيره هاتف Oppo F9، مما يجعله سهل في الحمل والاستخدام أكثر.

الشاشة

هاتف Oppo F9

هاتف Nokia 6.1 Plus

المميز في هاتف Oppo F9 أنه يحتوي على شاشة بقياس ودقة أكبر بالإضافة إلى أنه يحتوي على نظام حماية كورنينج غوريلا بإصدار أحدث من نظيره هاتف Nokia 6.1 Plus ، ولكن الأخير يحتوي على درجة سطوع أعلى من الأول.

الأداء

هاتف Oppo F9

هاتف Nokia 6.1 Plus

الهاتفان متقاربان للغاية من حيث مواصفات الأداء إلا أن هاتف Nokia 6.1 Plus يتميز بأنه يستطيع استقبال مساحة تخزين خارجية أكبر من هاتف Oppo F9.

الكاميرا

هاتف Oppo F9

هاتف Nokia 6.1 Plus

الرائع في هاتف Oppo F9 أنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة أعلى جديرة بالتقاط صور سيلفي رائعة جداً وأكثر دقة من هاتف Nokia 6.1 Plus، ولكن مواصفات الكاميرا الخلفية متقاربة بين الهاتفين.

البطارية والمستشعرات

هاتف Oppo F9

هاتف Nokia 6.1 Plus

يتميز هاتف Oppo F9 بأنه يحتوي على بطارية بحجم أكبر من نظيره هاتف Nokia 6.1 Plus، مما يجعله يتيح استخدام أطول للمستخدم.

السعر

هاتف Oppo F9

هاتف Nokia 6.1 Plus

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، ونظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.