مقارنة بين هاتفي Vodafone Smart E8 و Xiaomi Mi A1

تعتبر زيادة عدد الهواتف الذكية التي يتم طرحها في الأسواق التقنية يوما بعد يوم من أهم الأمور التي تغير شكل وحياة المستخدمين حول العالم، بسبب الأمكانيات المختلفة والكثيرة والكبيرة الموجودة بين هذه الهواتف الذكية وما هي قادرة على تقديمه للمستخدمين.

لكن على صعيد أخر يشتكي الكثير من المستخدمين بسبب زيادة عدد الهواتف الذكية المطروحة في الأسواق وما يمثله ذلك من صعوبة على اختيار الهاتف الذكي المناسب للمستخدمين، ما يجعل الكثير من المستخدمين يقعون في مشكلة عدم القدرة على اختيار الهاتف المناسب نتيجة وجود العديد من الهواتف الذكية التي لا يعرف المستخدمين مواصفاتها على وجه الدقة، أو كيفية المقارنة الصحيحة بين الهواتف المختلفة.

لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع مقارنة بين هاتفي Vodafone Smart E8 و Xiaomi Mi A1 بحيث يستطيع المستخدم المقارنة بين الهاتفين بشكل جيد واتخاذ قرار الشراء بشكل صحيح ومناسب، ووفق المواصفات الصحيحة والدقيقة الخاصة بكلا الهاتفين.

مواصفات هاتف Vodafone Smart E8

مواصفات هاتف Xiaomi Mi A1

المقارنة بين الهاتفين

يختلف هاتف Xiaomi Mi A1 عن Vodafone Smart E8 في المواصفات الأتية:

بعض الاختلافات الطفيفة في تغطية شبكات الجيل الرابع للمحمول

يختلف هاتف Vodafone Smart E8 عن Xiaomi Mi A1 في المواصفات الأتية

وهكذا نكون قدمنا للمستخدمين المقارنة الصحيحة بين الهاتفين الذكيين، مع استعراض كل المواصفات الخاصة بكل هاتف ذكي على حدة، ومن ثم استعراض المقارنة التفصيلية بين الهاتفين الذكيين حتى يستطيع المستخدمين اتخاذ القرار الصحيح والمناسب والخاص بشراء الهاتف الذكي المناسب والقادر على الوفاء بمتطلبات المستخدمين.

* نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.