مقارنة بين هاتفي Xiaomi Mi A2 و Honor Play

على ما يبدو أن المنافسة على أشدها هذا العام بين شركات تصنيع الهواتف الذكية لا سيما في الفئة المتوسطة، حيث تحتوي هذه الهواتف على مواصفات تلبي احتياجات أغلب المستخدمين حول العالم، لذلك أتينا إليكم اليوم بمقارنة بين هاتفين من أقوى الهواتف المتوسطة التي ظهرت حديثاً، وهما هاتفي Xiaomi Mi A2 وHonor Play، تعرفوا على عناصر هذه المقارنة من خلال النقاط التالية:

التصميم

هاتف Xiaomi Mi A2

هاتف Honor Play

كل من الهاتفين يتمتع بتصميم أنيق مستقل بذاته عن الآخر، ولكن هاتف Xiaomi Mi A2 بوزن أخف من هاتف Honor Play مما يجعله محط لإعجاب المستخدمين أكثر من نظيره.

الشاشة

هاتف Xiaomi Mi A2

هاتف Honor Play 

يتميز هاتف Honor Play بأكثر من ميزة من ناحية الشاشة، حيث يتمتع بقياس شاشة أكبر، ودقة شاشة أعلى ودرجة سطوع أعلى من نظيره هاتف Xiaomi Mi A2.

الأداء

هاتف Xiaomi Mi A2

هاتف Honor Play

يتفوق هاتف Xiaomi Mi A2 بوجود نسخة تحتوي على مساحة داخلية أعلى، ولكن هاتف Honor Play يتميز باستقبال مساحة تخزين خارجية الأمر الذي يفتقده الهاتف الأول.

الكاميرا

هاتف Xiaomi Mi A2

هاتف Honor Play

هاتف Xiaomi Mi A2 يتميز بإمكانيات كاميرا عالية تمكن المستخدم من التقاط صور رائعة وبتصوير فيديو بأكثر من جودة، وبهذه الأمور يتفوق على هاتف Honor Play.

البطارية والمستشعرات

هاتف Xiaomi Mi A2

هاتف Honor Play

يتمتع هاتف Honor Play ببطارية بحجم أكبر من نظيره، ولكن هاتف Xiaomi Mi A2 يتمتع بإصدار بلوتوث أعلى من الهاتف الأول.

السعر

هاتف Xiaomi Mi A2

هاتف Honor Play

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، ونظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.