مقارنة بين هواتف Mate 10 lite و Huawei Y9 2018

يهم الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية بعمل المقارنات المختلفة بين الهواتف الذكية من أجل معرفة أي من هذه الهواتف تتميز بالقوة والسرعة والقدرة على انجاز المطلوب منها بسرعة وسهولة ويسر. ويركز المستخدمين طوال الوقت على العديد الخصائص الهامة مثل المعالج والكاميرا والرامات والذاكرة الداخلية والخارجية والتي تستخدم لتخزين الملفات واتاحتها للاستخدام على الهاتف الذكي.

ولا تتوقف اهتمامات المستخدمين على الذاكرة وغيرها من العوامل، لكن تتجاوزها الى الاهتمام بمدى جودة الصوت الخاص بالهواتف وسهولة توصيل سماعات بنمط 3.5 مم بالاضافة لمكبر الصوت ومدى قدرة الهاتف الذكي على استقبال موجات راديو FM وغيرها من المميزات.

وتعتبر شركة Huawei واحدة من الشركات القوية والهامة والعاملة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. واستطاعت الشركة اقتحام السوق العربي والشرق اوسطي بقوة خاصة مع تركيزها على العديد من الاضافات التي تهم محبي استخدام الهواتف الذكية في المنطقة العربية مثل عمر البطارية و وسهولة توصيل سماعات بنمط 3.5 مم بالاضافة لمكبر الصوت ومدى قدرة الهاتف الذكي على استقبال موجات راديو FM وغيرها من المميزات.

ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع مقارنة بين هواتف Mate 10 lite و Huawei Y9 2018 حيث ينتظر الكثير من المستخدمين عقد مقارنة شاملة وكبيرة بين الهاتفين الذين ينتظرهم الكثير من المستخدمين حيث يريد المستخدمين معرفة أهم الفوارق بين الهاتفين. وذلك من اجل تحديد واتخاذ قرار الشراء بشكل صحيح ومناسب

و تعتبر شركة Huawei واحدة من الشركات الهامة والمؤثرة في مجال صناعة الهواتف الذكية حول العالم، نظرا لما تستطيع هذه الشركة من طرح هواتف ذكية باسعار رخيصة ومناسبة مع امكانيات عالية في نفس الوقت. وهذه المعادلة التي اثبتت مع الوقت نجاحها وقدرتها على اقتحام العديد من  الاسواق حول العالم، خاصة سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو من الاسواق الصعبة والذي توجد فيه العديد من الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية، ويعتبر  الريادة في مثل هذه الاسواق من الصعوبة حتى ان العديد من الشركات الامريكية والصينية اضطرت للانسحاب من سوق الشرق الاوسط وشمال افريقيا نتيجة قوة المنافسة وشدتها وطرح العديد من الشركات للعديد من الهواتف الذكية في هذا السوق باستمرار.

مواصفات هاتف  Mate 10 lite

مميزات هاتف  Mate 10 lite

عيوب هاتف  Mate 10 lite

مواصفات هاتف Huawei Y9 2018

مميزات هاتف Huawei Y9 2018

عيوب هاتف Huawei Y9 2018

المقارنة بين الهاتفين

وهكذا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع مقارنة بين هواتف Mate 10 lite و Huawei Y9 2018 حيث ينتظر الكثير من المستخدمين عقد مقارنة شاملة وكبيرة بين الهاتفين الذين ينتظرهم الكثير من المستخدمين حيث يريد المستخدمين معرفة أهم الفوارق بين الهاتفين. وذلك من اجل تحديد واتخاذ قرار الشراء بشكل صحيح ومناسب

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.